صبري فواز ينتقد المطالبين بإلغاء الأنشطة الفنية: كده يبقى عدوك انتصر عليك

انتقد الفنان صبري فواز التحركات التي تطالب بإلغاء الأنشطة الفنية كتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث قال في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لمن لديه القدرة على المساعدة، فليقدم كل ما في وسعه، وإن لم يستطع تقديم مساعدة محددة، فليبقى يعمل. فإذا مارست وظيفتك بشكل صحيح، فأنت قد أديت ما يُطلب منك. ولا يتعين على أحد أن يقوم بكل شيء، ولكن من الجميع أن يُقدموا جزءًا يسيرًا لاستكمال الصورة الكاملة”.

الفنان صبري فواز - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تصميم خاص بكاتب المقال

وأضاف فواز، في منشوره قائلًا: “المزايدة على بعض.. والمطالبة بإلغاء الأنشطة كلام غير سليم.. لإن لو بطلت تعيش حياتك كده يبقى عدوك انتصر عليك”.

الجدير بالذكر أنه تم إلغاء العديد من الفعاليات الفنية مؤخرًا تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، كما تم إلغاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي الدولي، بالإضافة إلى مهرجان الموسيقى العربية والعديد من الحفلات الغنائية.

ومن بين الفنانين الذين انضموا لهذا التضامن مع الأحداث الجارية في فلسطين، قرر محمد سلام عدم المشاركة في موسم الرياض، وهناك عدد كبير من الفنانين العرب الذين اختاروا التبرع بالأموال، وآخرون قرروا التطوع في الهلال الأحمر وغيره من المؤسسات، بينما اختار البعض توعية الناس بالقضية الفلسطينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك من قرر التبرع بجزء من أرباح حفلاته لصالح غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد