شيرين عبد الوهاب: أنا لسة بحب حسام وتعرضت أنا وزوجي لأعمال السحر

صرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب أنها عقدت قرانها من جديد على الفنان حسام حبيب بحضور أقرب الأشخاص لهم، كما قررت عدم عرض حياتهما الشخصية إلى الإعلام، كما لمحت انها تعرضت هي وزوجها لأعمال السحر.

كما اوضحت أنها لازالت تحب حسام حبيب   كما أوضحت شيرين عبد الوهاب أنه كان من المقرر عقد القران يوم السبت، ولكن فاجئها حسام بطلب عقد القران الخميس فوافقت على ذلك، وعبرت عن حالتها الصحية قائلة انها لا زالت تخضع للعلاج النفسي، وتجاهلت ما تردد حول ادمانها، كما أكدت أنها سعيدة وبصحة جيدة.

عقد القران

كما أكدت أنها ستتنازل عن أي قضية رفعتها بحق اخاها لأنها تسامح دائمًا ولا تستطيع ان تُغير قلبها، خوفًا على حزن والدتها بسبب الخلاف مع اخيها.

كما صرح الفنان حسام حبيب خلال مداخلته التليفونية عبر برنامج الحكاية ان عودته لشيرين تمت بعد مراجعة حياتهما السابقة، وتبادلا الوعود بأن كل منهما سيركز في عمله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.