شقيقان قتلا والدهما بسبب زواجه من فتاة شابة بالإتفاق مع أشقاء الفتاة

شهد مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا واحدة من أبشع جرائم القتل، حيث اتفق شقيقان على قتل والدهما البالغ من العمر 60 عاما بمساعده عمهما شقيق المجني عليه وذلك بسبب زواجه من فتاة شابة تبلغ من العمر 22 عاما وهروبه معها إلى القاهرة.

جرمية قتل بالمنيا

جريمة قتل

تزوج المجني عليه الفتاة دون علم أهلها وسافر معها إلى القاهرة ما أدي إلى حدوث مشاجرات وتجاوزات بين العائلتين وصلت إلى حرق المنازل، بعد عقد مجموعة من الجلسات إتفق الطرفان على التخلص من الإثنين، حيث سيقوم أبناء الزوج بقتلة والتخلص منه بمساعدة أخيه ” عمهما “، بالإضافة إلى  قيام أشقاء الفتاة بقتلها أيضا.

مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار تلقي إخطارا من رئيس مباحث المديرية العميد عبد الفتاح الشحات ببلاغ عن مقتل عامل إحدي قري أبو قرقاص يبلغ من العمر 60 عاما، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز لإجراء كافة التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة سبب القتل والقبض على الجاني، وبعد إجراء التحريات إتضح أن أولاد المجني عليه وشقيقه وراء القتل.

تفاصيل جريمة القتل وهروب الفتاة

بعد الإتفاق على التخلص من الزوجين، قام أبناء المجني عليه بإستدراجه من القاهرة للقيام بالتخلص منه، كما قاما بتسليم الفتاة إلى أشقائها.

حين أدرك الأب بمكيدة أبنائه حاول قتل نفسه لعدم توريط أبنائه في جريمة قتل ولكنه لم ينجح، فقام أحد أبنائه برميه برصاصة في وجهه من سلاح فرد خرطوش أدت إلى قتله، فيما تمكنت الفتاة من الهرب.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.