شريف منير يرد بفعل صادم بعد أن شاهد إطلالة ابنته أسما بمهرجان القاهرة للدراما (صور)

أثارت ابنة الفنان شريف منير، أسما شريف منير جدلا كبيرا خلال الفترة القليلة الماضية؛ وذلك بعد أن ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين.

الفنان شريف منير- مصدر الصورة "صدى البلد"

ومن ناحية أخرى ظهرت أسما شريف منير، في فعاليات الحفل، للمرة الأولى بعد قيامها بحلق شعرها على الزيرو، كما ظهرت أسما وهي تلبس فستانا يكشف أجزاء كبيرة من جسدها قد وضعها في مرمى الانتقادات من الجمهور.

ابنة الفنان شريف منير اسما- مصدر الصورة “صدى البلد”

رد فعل  شريف منير بعد ظهور ابنته

ومن جانب آخر فقد قام الفنان شريف منير بحذف حساب ابنته أسما من حسابه على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستجرام، وقد اعتبر عدد كبير من الجماهير بأنه قد رفض ما حدث من ابنته وأعترض على ظهورها بهذا الشكل، ولكن تصريحات الفنان شريف منير متناقضة مع هذا الفعل حيث أعجب باللوك الجديد لابنته وقال في تصريحات انتي زي القمر انتي طلعتي ترند حبيبتي.

ابنة الفنان شريف منير اسما- مصدر الصورة “صدى البلد”

ومن جانبها فقد ردت أسما شريف منير، على منتقديها قائلة: إنها قد أحبت تلك الخطوة وقامت بفعلها كونها خطوة جريئة وتحتاج لقوة، وقد أضافت معلقة: “محدش يقدر يعمل كده”.

 

ابنة الفنان شريف منير اسما- مصدر الصورة “صدى البلد”

وقد بينت ابنة الفنان شريف منير أسما شريف منير، أنها فعلت هذا وقامت بحلق شعرها وتفكر بحلق شعرها زيرو لأنها تسعى لعمل حملة تقوم من خلالها بدعم مرضى السرطان، وتقوم بزيارتهم في المستشفيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد