شريف اسماعيل يصرح: لا زيادة في المرتبات.. وندرس فرض ضرائب جديدة قريباً

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة انه سوف يتم رفع الحد الأدنى للأجور إلى 1500 جنيه وقد انتقلت الشائعة بصورة كبيرة مما كان للكثر من الموطنين العاملين بالحكومة انه أمل جديد نظرا لارتفاع أسعار السلع بكافة أنواعها.

ولكن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء نفي هذه الشائعة التي لا وجود لها بالمرة عن تردد الصحف عن دراسة الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة نظرا لما تشهده الدولة هذه الأيام من سوء الحالة الاقتصادية والتي اضطرت على اثرها إلى تخفيض قيمة الجنيه المصري.

واكد شريف إسماعيل انه في أطار الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة هذه الأيام أنها تدرس هذه الأيام فرض ضرائب تصاعدية جديدة وتقوم وزارة المالية بدراسة كيفية تطبيقها وأضاف إسماعيل أن الحكومة قد قامت برفع الدعم على البطاقات التموينية بقيمة 3 جنيه للفرد وهو ما يكلف ميزانية الدولة ملايين الجنيهات.

وخلال تصريحاته نفي رئيس الوزراء شريف إسماعيل تربح “أحمد الوكيل” من قرار إغفاء الدواجن المستوردة من الجمارك، واكد انه لا يوجد لدي الحكومة أي عائق في توفير المواد البترولية وان الحكومة سوف تعلن عن اكتشافات بترولية جديدة العام القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.