شركة فودافون تعلن عن مفاجأة لعملائها وتُخفض أسعار باقاتها الشهرية

أسعار كروت الشحن وتخفيض قيمتها يعد من ابرز ما يشغل بال الكثيرون خلال الآونة الاخيرة وذلك بعد القرار الاخير الذي قامت الاجهزة المختصة في الدولة باتخاذه والذي يقضى بتخفيض قيم وسائل شحن الهاتف من بطاقات شحن أو تحويل رصيد وذلك بقيمة ستة وثلاثون بالمائة.

فودافون

ومع البدء في تطبيق القرار سادت حالة من الغضب لدى عملاء شركات الهواتف المحمولة في مصر  حيث انتشرت الدعوات إلى اغلاق الهواتف ومقاطعة شركات المحمول في محاولات للعدول عن تطبيق قرار تخفيض قيم كروت الشحن والذي جاء بشكلاً مفاجئ للجميع.

وفي سياق متصل قامت شركة فوادفون بإرسال رسالة إلى عملائها تشير إلى عروض جديدة  وذلك في محاولة لامتصاص غضب العملاء من جراء القرار الاخير حيث  اشارت الرسالة إلى تخفيض بقيمة الخمسة عشر بالمائة عن باقة الستة واربعون جنيها وفيما يلى نصف الرسالة إلى عملائها:

“يرجى العلم أنه بعد تغيير قيمة كروت الشحن، تم من اليوم تخفيض اشتراك فليكس الشهري بـ15% لتصبح الباقة بـ40 جنيها فقط، بدلا من 46 جنيها للتجديد 225#*”.

وتجدر الاشارة إلى أن الشركة المصرية للاتصالات والتي دخلت في مجال المنافسة حيث أعلنت مع بدء الاعلان عن الشركة إلى العديد من العروض القوية  والتي لاقت استحسانا كبيراً لدى المواطنين خاصة مع سعر الدقيقة والذي يعد من ارخص سعر للدقيقة  والمقدر باثنتي عشرة قرش، كما يجدر بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات سيبدأ ارقام هواتفها برقم 015 كما اتخذت الشركة شعاراً باسم we وقامت بعمل حملات دعائية ضخمة بكافة وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بالإضافة إلى شبكة الانترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سامح سليم بدران عن اخوة انور سليم بدران يقول

    كلام جميل جدا ودة العادة من الشركة الاولى بالنسبة لجيع الشعب المصرى الذى يستحق كل من ينظر الى الحالة التى وصلت اليها مستوى معيشتة شكرا فودافون وكل القاءمين عليها