بالصور: شبيه الراحل الفنان “سيد زيان” يظهر بملعب لكرة القدم

في إطار إحدى مباريات الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي التي جمعت بين كل من فريقي  كوينز وإيفرتون تفاجأ الكثيرون بظهور شخص بالمدرجات رفقة المدير الفني لنادي ليفيربول الإنجليزي وهو يحمل شبها كبيرا للفنان الراحل “سيد زيان” الذي ودعنا منذ يومين.

صورة شبيه الفنان الراحل سيد زيان

 

في مقابل ذلك ودعت السيانما المصرية مؤخراً هرما فنيا كبيرا بقيمة الفنان “سيد زيان” عن عمر يناهز 73 سنة بعض سنوات طويلة من المرض والتواري عن الآنظار.

 

الراحل سيد زيان قدم خلال مشواره الفني الطويل العشرات من الأعمال والأدوار المختلفة والمتميزة كان أبرزها دوره في فيلم المتسول مع الزعيم عادل إمام.

 

هذا ومن الملفت في جنازة الفنان الراحل سيد زيان غياب شبه كلي للنجوم ومشاهير الفن حيث لم يحضر مراسيم التشييع سوى 4 فنانين فقط كان من أبرزهم الفنان الكبير فاروق الفيشاوي فيما تغيب الباقون والذين كانوا أصدقاء لسيد زيان وقضوا معه سنوات طويلة من العمل والكفاح في السينما دون أن يعرف لحد الساعة السبب الحقيقي لتغيبهم عن حضور جنازة وجه أعطى الكثير للسينما المصرية.

صورة ثانية لشبيه الفنان سيد زيان الله يرحمه

LONDON، ENGLAND - OCTOBER 21: Brendan Rodgers manager of Liverpool (C) looks on prior to the Barclays Premier League match between Queens Park Rangers and Everton at Loftus Road on October 21، 2012 in London، England. (Photo by Scott Heavey/Getty Images)
شبيه الفنان سيد زيان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد