شبكة الدفاع عن الاطفال تدين حادث الاعتداء على اطفال مدرسة الفيوتشر

ادانت شبكة الدفاع عن الاطفال، حادث الاعتداء الذي وقع على اطفال مدرسة “طلائع المستقبل الدوليةللغات بمدينة نصر”، من قبل احد عمال المدرسة، الذي قام بهتك عرض عدد من اطفال المدرسة، وقد صرح “أحمد مصيلحى” رئيس شبكة الدفاع عن الاطفال، تضامن شبكة الدفاع عن الاطفال، مع أولياء امور الاطفال الذين تعرضوا للاعتداء.

احمد مصيلحى رئيس شبكة الدفاع عن الاطفال

أحمد مصيلحى رئيس شبكة الدفاع عن الاطفال

و قد قام عدد من أولياء امور المدرسة، عقب واقعة الاعتداء، بتدشين هاشتاج للمطالبة بأغلاق المدرسة واعدام العامل الذي قام بالاعتداء على الاطفال، وسريعا ما انتشر الهاشتاج، على جميع صفحات الفيس بوك، تضامنا مع أولياء الامور،

وزارة التعليم تفتح تحقيقا عاجلا في واقعة مدرسة الفيوتشر

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح تحقيق عاجل، حول واقعة اعتداء عامل مدرسة ال Future، وقد تقدم أولياء امور خمسة اطفال، ببلاغ ضد عامل بالمدرسة الدولى، يتهموة بهتك عرض الاطفال داخل المدرسة، ومن ضمن هولاء الاطفال، طفل لم يتجاوز الرابعة من عمرة.

ترجع تفاصيل الواقعة، يوم الخميس الماضى، حين لاحظت والدة الطفل الذي لم يتجاوز الرابعة بعد، حالة اعياء شديدة على ابنها، وتورم في اعضاء جسدة، وهنا شكت الام أن يكون ابنها قد تعرض لاعتداء، وحاولت الام أن تعرف من ابنها تفاصيل يومة في المدرسة، وحكى الطفل لوالدتة بأن عامل المدرسة اصطحبة هو بعض الاطفال، إلى غرفة المسرح وقام بالاعتداء عليهم.

و على الفور اخذت الام ابنها، وذهبت بة إلى مستشفى هليوبوليس، لتوقيع الكشف الطبى علية، الذي اثبت تعرض الطفل لاعتداء، تم عمل محضر بالواقعة في قسم أول مدينة نصر برقم “18351”، وتم القبض على العامل البالغ من العمر 35 عاما، واحيل المحضر للنيابة لمتابعة التحقيقات، وتم عرض الطفل على الطب الشرعى.

و على صعيد اخر، قامت ادارة المدرسة، بأصدار بيان لاولياء الامور، بعد حالة الغضب التي اجتاحتهم عقب الواقعة، تحثهم على الهدوء وان المدرسة تتخذ كافة الاجراءات الامنية للحفاظ على الاطفال، وان الواقعة لا تزال قيد التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد