شاهد بالصور | ميادة الحناوي.. منعت من دخول مصر بسبب الغيرة

عالم الفن والشهرة لا يخلوا من المفاجآت الشيقة التي يتابعها الكثير في الوطن العربي، فهناك الكثير من الفنانين والفنانات تم منعهم من دخول مصر للعديد من الأسباب، ربما يكون منها بدفع الغيرة، أو لأسباب سياسية، أو ربما لأسباب لم يعرفها الجمهور حتى الآن، وعلى سبيل المثال الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي.

ميادة الحناوي واحدة من الفنانات التي أثرن الفن والغناء العربي بالعديد من الأغاني الناجحة، يتابعها الكثير في الوطن العربي منذ انطلاقها حتى يومنا هذا، وأحيت العديد من الحفلات في عواصم ودول العالم، ونالت أغنياتها شهرة واسعة.

ولدت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي في أحد أحياء حلب في سوريا، في الثامن من أكتوبر عام 1958، واكتشفها موسيقار الأجيال الفنان الكبير محمد عبد الوهاب أثناء قضاء أجازته الصيفية في أحد مصايف سوريا بعد أن استمع لصوتها وهي تغني.

صور | محامي يكشف عن شخصيات متورطة في قضية حنان ترك ووفاء عامر.. مفاجأة

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | تعرف على أخطر التفاصيل حول تجنيد صفوت الشريف للفنانة الراحلة سعاد حسني كما كشفتها السيدة اعتماد خورشيد

محمد عبد الوهاب

كانت الفنانة ميادة الحناوي مثل الكثير من الفنانات اللاتي تم منعهن من الغناء في مصر، وذلك بعد أن تم توجيه تهمة التجسس لها، وتم ترحيلها خارج البلاد لأكثر من عشر سنوات.

نبوي إسماعيل

حينها وجهت الفنانة السورية ميادة الحناوي اتهامها للفنانة وردة الجزائرية بأنها مدبرة هذه الخطة، وبعد فترة ظهر وزير الداخلية الأسبق اللواء نبوي إسماعيل، ليؤكد أنه تم ترحيلها من مصر بسبب الغيرة الشديدة من قبل زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، السيدة نهلة القدسي، وبعدها سقط قرار منها من الدخول إلى مصر أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التفاهه بحق