شاهد صور صاحب المذبحة البشعة لأسرة مصرية بالبحيرة أول أيام عيد الأضحي

قامت العديد من مواقع الأخبار عبر الإنترنت بنشر صور حصرية للمتهم الرئيسي في مذبحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث قام المتهم بقتل 4 أفراد من أسرة مصرية بالبحيرة، وأكدت التحريات أن تلك الأسرة تابعة لعزبة الحاوي بالبحيرة مركز كفر الدوار.

أكدت التحريات برئاسة مدير أمن محافظة البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، أنه في تمكنت المباحث من حل الغموض في تلك القضية بعد العثور على أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد مقتولون داخل شقتهم بالبحيرة.

وفي صباح اليوم الأحد تمكنت المباحث من القبض على المتهم ويدعي “الصافي” ويعمل مهنة جزار بعزبة الحاوي، وتم توجيه التهمة إليه وبمواجهته أعترف المتهم أنه خطط لقتل الأسرة في صباح أول أيام عيد الأضحى بعد صلاة العيد مباشرة.

الجدير بالذكر أنه تلقت مديرية أمن البحيرة في صباح أول أيام عيد الاضحي بلاغ يفيد أنه تم العثور على 4 جثث مذبوحين داخل شقة بالبحيرة، وعلى الفور اتجهت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وعمل التحريات اللازمة ورفع البصمات.

وبعد عمل التحريات تبين أن المجني عليهم هم الزوج ويدعي “السيد” وزوجة “عزيزة” ونجليهما وهم “مصطفي وأحمد”.

وأكد الساكنين في تلك العزبة أن لم يعرفوا سبب ما حدث لأنه لم يسبق أنه حدثت مشادات بينهم أو خلافات، وأن جريمة بتلك البشاعة يجب أن يتم إعدام الفاتل في ميدان عام حتى يكون عبرة لغيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد