شاهد بالصور | نبيلة عبيد.. الزوجة السرية لأسامة الباز لمدة 9 سنوات

أسامة الباز، كان واحداً من رجال السياسة في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكان يشغل منصب المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، وشقيق العالم الكبير في وكالة ناسا الأمريكية، فاروق الباز، ولد في أحد قرى محافظة الشرقية في عام 1931، وفي عام 1954 حصل على ليسانس الحقوق.

كما أنه شارك في إعداد صياغة معاهدة كامب ديفيد، التي تم توقيعها بين كل من مصر ودولة الاحتلال الإسرائيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، برعاية الرئيس الأمريكي جيمي كارتر، وبحضور الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

كان هناك العديد من علامات الاستفهام بسبب الأحداث التي شهدتها مصر قبل قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير، وأكد البعض أنه كان يقوم بتدريب جمال مبارك استعداداً لتسلم السلطة خلفاً لوالده الرئيس الأسبق مبارك.

شاهد بالصور | بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف فيديوهات وشرائط سرية

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

شاهد بالصور | لن تصدق من هو الفنان الشاب الذي لفق له نظام مبارك تهمة آداب هزت الوسط الفني

أما عن الزواج السري في حياة السياسي أسامة الباز، فكان من الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، التي خرجت بعد قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير، وبعد رحيل أسامة الباز، لتؤكد أنها تزوجت منه لمدة 9 سنوات، وتم الطلاق فيما بعد.

أسامة الباز

أكدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد أن أسامة الباز كان أفضل الأزواج التي قضت معه أسعد أيامها على حد وصفها،   وأنها قد تعلمت الكثير منه خلال فترة زواجها منه.

كما قالت أنها طوال حياتها الزوجية معه لم تطلب منه الطلاق على الإطلاق، على الرغم من أن الزواج كان سرياً، لا يعلمه سوى المقربون فقط من الجانبين، وأنها طلبت الطلاق بسبب أنها لم تتحمل أن يخونها زوجها على حد وصفها.

تعود تفاصيل واقعة طلاق الفنانة نبيلة عبيد إلى عندما طلبت منه أن يطلق الإعلامية أميمة تمام، وعندما علمت بذلك الزواج الفنانة نبيلة عبيد، طلبت منه أن يطلق الإعلامية، إلا أنه رفض تماماً، وأنفصل هو ونبيلة عبيد.

الإعلامية أميمة تمام
الإعلامية أميمة تمام

و في سياق متصل، قالت الفنانة نبيلة عبيد، أن الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، كان على علم بزواجي من أسامة الباز، وأن الدكتور مصطفي الففي هو من أخبر مبارك بهذه الزيجة عندما سأله عن طبيعة العلاقة بين كل من الفنانة الكبيرة، ومستشاره الخاص.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد