شاهد بالصور ما حدث في انفجار القنصلية الإيطالية

في حادثة إرهابية جديدة تضرب الوطن المصري، تعرض مبني القنصلية الإيطالية في وسط القاهرة، بالأخص في منطقة الجلاء، وذلك في تمام الساعة 6:30 صباح اليوم السبت، مما أدي لوقوع قتلي ومصابين.

وتشير الصور التي تم ألتقاطها لمبني القنصلية أنه تم الهدم بشكل شبه تام، وتدمير أجزاء كبيرة من المبني، والذي كان مغلقاً في ساعات الصباح الأولي، مما أدي لوقوع عدد بسيط وقليل من المصابين والقتلي والحمد لله.

وأكدت بعض المصادر الأمنية، أن التفجير الأرهابي الذي أستهدف مبني القنصلية الإيطالية، قد تم عن طريق عربية مفخخة تم وضعها في المنطقة، ولم يتم التعرف هل كان هناك من يتواجد بداخلها، أم عملية التفجير تمت عن بعد.

وأصدرت وزارة الصحة المصرية بياناً، يفيد بأن هذا التفجير قد أدي لوقوع حالة وفاة واحدة، وأصابة 9 أشخاص أخرين، وأكدت أن جميع المصابين قد غادروا المستشفيات بعد تلقي العلاج، وحالاتهم جميعا مستقرة.

ونقلاً عن موقع مصراوي ننقل لحضراتكم بعض الصور التي توضح ما حدث في المبني والمناطق التي حوله:

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.