شاهد بالصور- “عيش بالصراصير “في أحد مخابز طنطا!

بعد جهد ومعاناة للحصول على رغيف العيش   والإستيقاظ المبكر ذهب أحد المدرسين  المقيمين فى” طنطا “وبالتحديد في مركز  ترعة الشتىىى التابع” لمحافظة  الغربية ” إلى الفرن الذي يملكه  أحد الافراد  ويدعى” ش.ع. م” لشراء ما يلزمه من العيش له ولاْسرته وبالفعل أستطاع الحصول على 25 رغيف من الخبز المدعوم من وزارة التموين  ، وبالبطاقة الذكية.والذي يقدر سعره ب5قروشعع

 

جلس المدرس والمواطن المصرى” أحمد حواس” مع أسرته لتناول وجبة الأفطار فأذا بأحد أطفاله يقطع الرغيف فيجد( صُرصار) مخبوز وسط عجينة الرغيف وبعد هذا المنظر  الذي يثير المعدة فيجعلها تلفظ ما في داخلها قامت كل العائلة من على الفطار وانتابتهم حالة من المغص والغثيان.

عيشي

اكد المدرس أحمد حواس على أنه توجه إلى المخبز  مرة أخرى ومعه الرغيف وبه الصرصار  ونحدث مع صاحب المخبز فما كان من صاحب المخبز إلا أن اهاته وشتمه   بالفاظ نابية بينما لم يتحرك ولم يهتم أى فرد داخل المخبز.

 

وجدير بالذكر أن هذه ليس أول حادثة للرغيف المدعوم ولا مخابز العيش كثيراً ما وجدنا قطع من الزجاج، ومسامير،وزلط، وحشرات من أنواع أخرى

 

لذ نتمنى نحن والمدرس المواطن “أحمد حواس “من وزارة الصحة ووالبيئة، والتموين عمل مراقية بصورة دورية على المخابز التي تقدم رغيف العيش لمحدودى الدخل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد