شاهد بالصور | صور نادرة للفنانة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الطفولة

بعد إنتشار إيفنت صورتك وانت صغير على الفيس بوك، قام عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات في مختلف المجالات الفنية، سواء على مستوى السينما، أو على مستوى الغناء، بنشر مجموعة من الصور الخاصة بهم في مراحل الطفولة المختلفة.

الأمر الذي جعل عدد كبير من هؤلاء الفنانين بشنر صور ربما يراها البعض لأول مرة، وربما تم الكشف عن هذه الصور للمرة الأولى أيضًا.

في هذا السياق ننشر صورة نادرة للفنانة الشابة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الطفولة، وهى لم تتعدى عمر الخمس سنوات على الأرجح.

شرين أثناء الغناء

شيرين عبد الوهاب، واحدة من الفنانات اللاتى ظهرن على الساحة الفنية، خصوصًا الغنائية في أوائل الألفية الثالثة، وكان أول عمل لها كان مع الفنان محمد محيى، وبعدها في ألبوم مشترك مع الفنان تامر حسنى، وهو الألبوم الذي حقق نجاحًا كبيرًا حينها.

من بعدها إنطلقت شيرين نحو عالم الشهرة، وذلك بعدما أنتج المنتج نصر محروس أول ألبوماتها، والذي حقق نجاحًا كبيرًا حينها، ثم قامت بأول أدوارها في السينما مع الفنان أحمد حلمى في فيلم ميدو مشاكل.

شرين في الطفولة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.