شاهد بالصور | روجينا تنشر صور عائلتها وبناتها في المنزل والعمرة

بعد مسلسل الأسطورة بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حصد المركز الأول في عدد المشاهدات على مستوى الوطن العربي، نشر العديد من النجوم والنجمات من أبطال العمل صور عديدة لهم في العمرة من الأراضي السعودية.

هذا وقد نشرت الفنانة المصرية روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، مجموعة من الصور الخاصة بهم وهم يؤدون مناسك العمرة بعد انتهاء الموسم الرمضاني السابق.

ولدت الفنانة روجينا في الخامس عشر من شهر أبريل عام 1972 في محافظة الشرقية بمصر، ودرست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وأعمالها السينمائية قليلة، إلا أن النشاط الدرامي على الشاشة الصغيرة كبير، ولها العديد من الأعمال المتميزة، أخرها مسلسل الأسطورة على شاشة MBC مصر، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية مقارنةً بالمسلسلات الأخرى.

اشرف زكى وابنته 1

روجينا وابنتها 1

روجينا وابنتها 2

هذا وقد شاركت الفنانة المصرية روجينا متابعيها صور لها ولعائلتها بما فيهم الفنان أشرف زكى، وبناتها مريم ومايا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يؤدون مناسك العمرة.

روجينا وبناتها

روجينا وعائلتها 2

حظيت الصور التي نشرتها الفنانة على إعجاب متابعيها ورواد مواقع التواصل عبر شبكة الإنترنت، هذا وقد نشرت من قبل صور شقيقتها وابنتها عبر موقع إسنتجرام.

روجينا وعائلتها

الجدير بالذكر أن الفنانة روجينا تقوم ببطولة مسرحية أهلاً رمضان مع الفنان محمد رمضان، والتي تعرض على المسرح في أيام عيد الفطر المبارك، بعد أن شاركت في مسلسل الأسطورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد