شاهد بالصور | حسن الرداد في مرحلة الطفولة، وسامة وجاذنبية

حسن الرداد، واحًا من الفنانين الشباب الذين أقبتوا وجودهم بقوة على الساحة الفنية، سواء على شاشة التليفزيون، أو شاشات السينما، لما يتمته به من طابع خاص جعله نجم لا يعرف طريق المستحيل، وتنهال عليه العديد من الأدوار بين الحين والأخر.

ولد الفنان حسن الرداد في محافظة دمياط التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، درس وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، وبعدها إلتحق بمعهد الفنون المسرحية، وقدم الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت رواجًا كبيرًا.

كانت إنطلاقته الحقيقية في مسلسل الدإلى بأجزاءه الثلاثة، مع الفنان الراحل نور الشريف، وبعدها إنهالت عليه العديد من الأدوار في عدد كبير من الأعمال الفنية.

قد يهمك أيضًا:

شاهد بالصور | حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين تبهر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى

شاهد بالصور | سيارات الفنان محمد رمضان.. الفخامة وحدها لا تكفى

هل تتذكرون الطفلة التي أدت دور أم كلثوم مع صابرين؟.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

مفاجأة.. تعرف على أجور كل فنان وفنانة في إعلان فودافون الجديد

شارك حسن الراداد في أعمال، مسلسل الجماعة مع نخبة من الفنانين، ومسلسل إبن الأرندلى، مع يحيي الفخرانى، وو أدم وجميلة، وتعتبر أول بطولة مشتركة له مع يسرا اللوزى، وحقق نجاحًا جماهيريًا.

أما في عالم السينما فقد شارك الفنانة منى زكى في فيلم إحكى يا شهرزاد، وبنات العم مع الثلاثى هشام ماجد وأحمد فهمى وشيكو، والأنسة مامى، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما قدم معها الكثير من الأعمال فيما بعد، مثل، جوازة ميرى، وأخر أفلامه كانت زنقة ستات، مع إيمى سمير غانم، ومى سليم، ونسرين أمين، وأيتن عامر، وحقق نجاحًا كبيرًا.

حسن الرداد

في هذا السياق ننشر صورة للفنان الشاب حسن الرداد وهو في مرحلة الطفولة، حيث لم يتجاوز عمره حينها تقريبًا ثلاثة سنوات، وتقريبًا تظهر معه في الصورة شقيقته أو إحدى أقاربه في مرحلة الطفلوة أيضًا.

حسن الرداد 1

حسن الرداد 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد