شاهد بالصور | ابنة ميمي جمال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ميمي جمال، ممثلة مصرية ولدت في مصر عام 1941، والدها مصري، ووالدتها يونانية الجنسية، برعت في تقديم عدد كبير من الأدوار على شاشة السينما والتلفزيون، وخشبة المسرح مع كبار النجوم والفنانين، وكان أول ظهور لها على شاشة السينما وهي طفلة صغيرة، عندما ظهرت مع الفنان عماد حمدي، والفنانة مديحة يسري في فيلم أقوى من الحب.

قدمت الفنانة ميمي جمال مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة والمتميزة، التي تركت انطباعاً جيداً لدى المشاهد العربي، على سبيل المثال، مسرحية دربكة همبكة، مع الفنان محمد نجم، مسرحية وراء كل مجنون امرأة مع الفنان أحمد بدير، مسرحية الصعايدة وصلوا مع الفنان أحمد بدير.

و على شاشة التليفزيون قدمت، نوسة وبسبوسة، عائلة الحاج متولي، شارع عبد العزيز، ساكن قصادي، الباطنية، كيد النساء، عصابة بابا وماما، والعديد من الأعمال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام.

تعرف على سر توبة الفنانة الراحلة واعتزالها التمثيل، والحلم الذي حلمت قبل وفاتها.. مفاجأة

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

شاهد بالصور | تعرف على ابنة الفنانة رجاء الجداوي التي أخفتها عن الجميع

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

حسن مصطفى

من المعروف أن الفنانة ميمي جمال متزوجة من الفنان الراحل حسن مصطفى، الذي توفي في التاسع عشر من شهر مايو عام 2015، وكان قد تزوج الفنان الراحل من الفنانة ميمي جمال عام 1966، وأنجب منها ابنتيه نورا ونجلاء.

نجلاء حسن مصطفى

ابنته نجلاء نادراً ما تظهر في بعض المناسبات الاجتماعية، ولكنها لفتت الآنظار لها بعد وفاة والدها حسن مصطفى، حيث نعته في وقت سابق بعد وفاته لكلمات مبكية عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد