شاهد أول تعليق للإعلامية (ريهام سعيد) عقب قرار عودة برنامج (صبايا الخير)

قررت إدارة قناة النهار الفضائية صباح اليوم الإثنين عودة الإعلامية (ريهام سعيد) إلى القناة مرة أخرى وتقديم برنامجها الأسبوعى الشهير (صبايا الخير) الذي كان قد تم توقفه بعد الحلقة الشهيرة التي أذاعتها ريهام سعيد عن التحرش بفتاة مول مصر الجديدة، وتم بعدها استبعاد ريهام سعيد من القناة نهائيا.

هذا وفي بيان عاجل أصدرته مجموعة قنوات النهار الفضائية صباح اليوم الاثنين، أعلنت فية إدارة القناة عودة البرنامج مرة أخرى، وعودة ريهام سعيد لتقديمة، وسبب عودة البرنامج كما قال البيان هو الوقوف بجانب الفقراء والمساكين والمحتاجين وأصحاب المشكلات الإنسانية، وكذلك لمصلحة الوطن.

هذا وبعد صدور هذا القرار من إدارة القناة اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى بردود الأفعال حول هذا القرار، واختلفت الأراء بين مؤيد ومعارض لهذا القرار، حتى أن الغالب والكثير يعارض هذا القرار ويستهزأ به.

هذا وفي أول رد فعل للإعلامية ريهام سعيد عقب صدور هذا القرار، كتب على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، (الكل يدخل ويقول مبروك بأعلى صوت ريهام رجعت) وقامت بنشر مجموعه من الصور لها وهى ترفع ذراعيها وتفرح فرحا شديدا بسبب هذا القرار والذي اعتبرته ريهام سعيد إنتصار لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نانا يقول

    أهلا وسهلا ومرحبابعودتها للشاشة
    أنا مسرورة لعودتها لأني من متابعي برنامجها الجميل ( صبايا الخير)
    وكفاية خلاص سلختوها بما فيه الكفاية حرام
    وكل دا عشان ايه ( فتاة المول) ايللي لو كانت مثالية وتستحق كل هذا التعاطف لما كان لها صور ومعها زجاجة خمر وشاب المفروض لا يجوز له بحملها بين يديه وهي ظاهرة في الصور مبسوطة حضرة جنابها وكأن هذا مو معيب
    نسيتوا كل الأشياء الحلوة لريهام وتذكرتوا لها فقط نشر الصور
    لو كانت فتاة المول ( حريصة أوي على كرامتها وسمعتها) لما تصورت بتلك الصور
    وبكل صفاقة (( حرية شخصية)) والله عيب
    مرحبا بك ريهام سعيد من جديد