سيرة رغد سلامة الذاتية التي هزّت جوجل بصورها التي تثبت أنها أنثى وليست ذكر

تصدرت رغد سلامة محرك البحث (جوجل) في مصر حيث يبحث عنها الكثير من القرّاء ليشاهدوا الصور التي تثبت بها أنها أنثى وليست ذكر بعدما ظلت قضية اتهامها بأنها (متحوّلة) تتصدر أخبار الفنّ والمشاهير خلال عام 2015.

صورة منسوبة للفنانة اللبنانية رغد سلامة

صورة منسوبة للفنانة اللبنانية رغد سلامة

“نجوم مصرية” رصدت الرحلة الفنية للفنانة اللبنانية رغد سلامة ووجدت أنها ولدت في الكويت في فترة السبعينات وسافرت منها إلى العاصمة اللبنانية بيروت وشاركت في الكثير من الأدوار الثانوية في بعض المسلسلات اللبنانية.

صورة منسوبة أخرى للفنانة رغد سلامة
صورة منسوبة أخرى للفنانة رغد سلامة

ثم تركت بيروت واتجهت إلى القاهرة لتبدأ رحلتها الفنية، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها مسلسل (السيدة الأولى) مع الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان ممدوح عبد العليم، كما شاركت في مسلسل (الداعية) بطولة هاني سلامة وبسمة، وشاركت أيضًا في مسلسل (الكبير أوي) بطولة الفنان أحمد مكي.

وقالت الاعلامية المصرية بسمة وهبة إن رغد سلامة كانت ذكرًا ثم تحولت إلى أنثى بعد إجراء عملية تحويل في تايلاند وقدمت مستندات تثبت صحة ما تقول، وأن اسمها كان قبل العملية سمير نمر سلامة ثم أصبح رغد نمر سلامة لكن رغد من جهتها نفت ذلك.

وأثارت بسمة وهبة هذه القضية بعدما عرضت صور للفنانة اللبنانية رغد سلامة عام 2011 في برنامج (هي مش فوضى) على قناة (TEN) الفضائية صور منسوبة لرغد سلامة تؤكد بها أنها كانت ذكر ثم تحولت أنثى، لكن نفت ذلك رغد سلامة مؤكدة أنها أنثى منذ الولادة وجمالها جلب لها الكثير من المشاكل.

** نبيه الوحش يرفع قضية ضد رغد سلامة
ورفع المحامي الشهير نبيه الوحش قضية ضد الفنانة اللبنانية رغد سلامة وطالب بضرورة فحص وكشف يثبت بأنها أنثى لم تتعرض لتحويل جسدي لكي تنتهي القضية لكنها لم تخضع لذلك، وأصبحت القضية قضية رأي عام وظهرت مرة أخرى الاعلامية بسمة تثبت منحازة لرأي نبيه الوحش.

ونظرت القضية بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار يحيى دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، واختصمت الدعوى، التي حملت رقم 483 لسنة 70 ق، كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وكانت دعوى نبيه الوحش تشير إلى أن الفنانة في حقيقة الأمر رجل واسمه سمير سلامة، وتحولت من رجل إلى امرأة وتزوجت 3 مرات من 3 رجال أعمال، وأن دخول الفنانة اللبنانية مصر على أنها أنثى، وهى في حقيقة الأمر ذكر يدعى “سمير نمر سلامة”، يمثل خطرا على الأمن القومى، وقد يكون وراءها منظمات إرهابية.

وحصلت الفنانة رغد سلامة على البراءة من التهم الموجهة إليها وحكمت المحكمة المصرية بذلك لصالحها وخسر المحامي نبيه الوحش الذي طالب بطردها من مصر.
الصور – التي يتحفظ موقع نجوم مصرية على نشرها – ظهرت فيها رغد سلامة بفستان أسود عاري بدون أكمام، ومفتوح الصدر من أجل الرد على تلك الدعوى رغم براءتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. قاسم الشعبي. من?? يقول

    طيب يا أستاذه هبه ويامحامي الوحش اذا كنتو على حق ليش المحكمة المصرية أصدرت صك براءة ل……..(( رغد )) او على قولتكم سمير وأنتو من قدم الشكوى قبل (( رغد )) هل المحكمة المصرية (( بتترشي )) او بتقول الحق عن طريق مستندات تأتي بها المحكمة.

    مستندات نظامية وموثقة من جهات مختصة

    وشكرآ

    انا ليسى مع رغد او برنامج هي مش فوضى

    انا مع كل ذي حق يأخذ حقه

    وتحيا. ?? ام الدنيا ??