سيدة مصرية قامت بوضع كاميرا لمراقبة الخادمة التي تنام بجوار ابنها فقامت الخادمة بضرب الطفل بصورة وحشية

سيدة مصرية تسمع بكاء وصراخ ابنها كل مساء

قامت السيدة بوضع كاميرا للمراقبة بغرفته فصورت الحقيقة التي صدمت الأم فقد صورت الكاميرا الخادمة وهي تقوم بضرب الطفل بشكل مبرح والطفل يبكي ويصرح ولم يوقفها بكائه وصريخه عن ضربه.

مصائب الخادمات

الخادمات، تعذيب

و الغريب هو عند دخول الأم احتضنت الخادمة الطفل وبدأت بتهدئته ولكن الطفل حاول أن يمسك يده الأم ولكن الأم لم تحتضن صغيرها لتحاول إسكاته بل تركته مع الخادمة وذهبت فقد اعتقدت إن الأمر بسيط وأن بكاء الطفل لأنه يرفض النوم بجوار هذه الخادمة

السيدة المصرية تراقب الغرفة بكاميرا للمراقبة

وما جعلها تراقب الغرفة بكاميرا المراقبة وهو تكرار الأمر وسماع صريخ الطفل بشكل يومي مما أدخل الشك والريبة إلى قلب الأم وبعد معرفة الحقيقة قامت الأم بعرض هذا الفيديو الذي يظهر تعذيب طفلها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي حتى تحذر الأمهات من الخادمات وليأخذن حذرهم بوضع كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المنزل إذا أرادوا جلب خادمات.

من الجاني ومن الضحية في جرائم الخادمات

 والجدير بالذكر أن جرائم الخادمات لا تتوقف والضحية هم الأطفال الصغار الذين لا يملكون التعبير عما يحدث لهم من قبل الخادمات ولكن يقع الخطأ كل الخطأ على الأم التي ميزها الله وأعطاها نعمة الأمومة فهناك العديد من النساء تتمنى أن يكون لديهم طفل ويدفعون الكثير من الأموال للأطباء دون جدوى.
كيف لكي أيتها الأم أن تتركي أبنك يبكي هكذا ويعذب من قبل الخادمة دون أن تشعري به وتذهبي؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. د/مصطفى مطر يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل في الخادمه (الغير اْمينه) والاْم المهمله

  2. احمد فوزى يقول

    الام تستاهل ضرب الجزمة وتكون قديمة قوى
    فقد تركت ابها لخادمة تربية وتحتضنة بدلا عنها فمن هى الام اذا لقد تخلت عن امومتها للخادمة فلا داعى لان تحاسبها لابد هى التى تحاسب