سيدة تنجب 6 توائم ذكور وأنثى بمحافظة سوهاج وتتحول الفرحة لأزمة إنسانية!

أنجبت سيدة تبلغ 22 عاما  6 توائم ذكور وأنثى، من قرية العوامية في محافظة سوهاج، في حين الأب المزارع محمد راضى عبد العال بدى غير مصدق لوهلة من شدة فرحته، لكن من المؤسف أن يتحول قدوم قرة عين الأب إلى أزمة إنسانية تدفعه لطلب الإقتراض سلفاً لشراء الحليب لأبناءه نظراً لإرتفاع سعره.

فلم يكن يخطر ببال الأب قدوم أبنائه دفعة واحدة ليكون عاجزاً عن شراء

ولم يكن من الممكن إحتضان المستشفيات الحكومية للأطفال لعدم وجود أماكن لهم. ما أضطر لإدخالهم إحدى المستشفيات الخاصة للحضانة، بعد أن أقترض مبلغ 53 ألف جنيه.

مديرية الصحة ترفض صرف الحليب

وقال الأب أن لبن الأطفال سعره 137 جنيه للعبوة الواحدة، وأطلق محمد راضى مناشدة لمحافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج للتدخل العاجل لإنقاذ حياة أطفاله المتواجدين في مستشفى خاص بتوفير اللبن لهم. مؤكداً توجهه إلى مركز رعاية الطفل بـ مركز ساقلته من أجل صرف لبن الأطفال لأٌطفاله لكن مديرية الصحة رفضت صرف اللبن بحجة عدم توفره.

 

وأفاد الوالد إلى أن 3 من أطفاله تم إخراجهم من المستشفى ونقلهم للمنزل، في حين أن باقي أطفاله البالغ عددهم 3 سيكون خروجهم بعد 3 أيام.

ويروي راضى حيثيات الولادة إذ يقول أنه لديه طفل ولكن بعدها لم تنجب زوجته فقرر إصطحابها ألى طبيبة النساء في القرية والتي وصفت لها الدواء لحل مشكلة الإنجاب وبالفعل بعد أسبوع واحد وقع الحمل، مشيرا أنه في الشهر الأخير من الحمل قالت الطبيبة أن عدد الأطفال 3 قبل أن تقرر أنهم 4 حتى أكدت أن الأطفال “مش باينين في الأشعة” ليتفاجأ يوم الولادة أنهم 6 توائم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد