سمية الخشاب تحرج أحمد سعد في حفل على المسرح الروماني بالاسكندرية

أثارت سمية الخشاب الجدل في مدينة الاسكندرية وتحديدًا في حفل المطرب أحمد سعد الذي أقيم في المسرح الروماني يوم الجمعة الماضية.

سمية الخشاب تحرج احمد سعد في الاسكندرية

سمية الخشاب تحرج أحمد سعد في الاسكندرية

أحمد سعد أحيا الحفل من خلال العديد من أغانيه سواء الشعبية أو الكلاسيكية الأخرى منها بحبك يا صاحبي، وغيرها من الأغاني والتي تفاعل معها الجمهور بحماس شديد.

وفجأة صعدت الفنانة سمية الخشاب إلى مسرح المسرح الروماني وهنا بدأ الجمهوي يهاجمها وانتشرت هتافات تنتقدها وحالة من السخط عليها بدلًا من التشجيع لأحمد سعد.

سمية الخشاب غنت أغنية (بالحلال يا معلم) مع سعد ورغم ذلك تعالت الهتافات ضدها، بل وضد الاثنين.

ما سبب هجوم الجمهور على سمية الخشاب في الاسكندرية؟!

السبب وراء هجوم الجمهور على أحمد سعد وسمية الخشاب يتمثل ففي الأزمة التي وقعت بين سمية الخشاب وسعد والفنانة ريم البرودي التي قالت إن سمية الخشاب أخذت منها حبيبها وزوجها السابق أحمد سعد، على حد ما نقلت وسائل الاعلام عنها.

وفي حفل المسرح الروماني اعتذرت سمية الخشاب مباشرة للجمهور عن اللابس التي كانت ترتديها خاصة انها كانت ترتدي (شبشب وتيشيرت وجينز) معللة بذلك أنها كانت تصيف على البحر.

وغادر كل من سمية الخشاب وأحمد سعد خشبة المسرح في الساعة العاشرة والنصف على الرغم أنه كان مقرر أن يستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل.

جديرٌ بالذكر أن الفنانة ريم البرودي طليقة أحمد سعد كانت قد أثارت ضجة حول زواج سمية الخشاب من أحمد سعد على الرغم من نفي الطرفان ذلك، لكنها أكدت الخبر وزعمت أنهما تزوجا سرًا في حلقة من حلقات الاعلامية ريهام سعيد التي تذاع على قناة النهار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا بحب ريم البرودي واحمد سعد وسميه الخاشاب نفسي اشفهم حقيقي انا بحب كول الممسلين