سلوى خطاب رداً على منتقدي عدم تكريم ريهام عبد الغفور بمهرجان القاهرة للدراما: «مش هيقدروا يوزعوا جوائز على كل الناس»

قامت الفنانة سلوى خطاب، بالتعليق على الجدل الذي أُثير بسبب عدم تكريم الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور بمهرجان “القاهرة للدراما” في دورته الثانية، والذي أُقيم خلال الأيام القليلة الماضية، وأشارت بأنها تستحق التكريم بسبب اجتهادها خلال الفترة الماضية، وكذلك تقديمها للعديد من الأعمال الفنية الناجحة.

سلوى خطاب ترد على منتقدي عدم تكريم ريهام عبدالغفور بمهرجان "القاهرة للدراما".

وأكدت الفنانة، خلال تصريحاتها مع القاهرة 24: “بجد الفنانة ريهام عبدالغفور تستاهل كل خير، ولكن الشئ الأكيد إن إدارة المهرجان مش هتقدر توزع جوايز على كل الناس الموجودة”.

وواصلت سلوى: “وطبعاً ريهام عبد الغفور مش هتزعل إنها متكرمتشن وده علشان أنا مش شايفة حاجة تزعل.. إحنا بنفرح بزميلنا اللي إتكرم وخلاص، ومش معنى إنها مخدتش جوايز إنها مش مستحقية؟.. ريهام تستحق كل الجوايز لأنها مجتهدة وشاطرة أوي”.

وتحدثت الفنانة، عن حضورها فعاليات مهرجان “القاهرة للدراما” بدورته الثانية، موضحة: “بجد يوم المهرجان كان رائع جداً، وشوفنا كل زملائنا، وده علشان مش بنتقابل كتير بسبب الظروف، وحقيقي المهرجان جمع بين أجيال كتيرة، وبجد ده أمر كان باسطني على الآخر”.

وأوضحت سلوى خطاب، بأن جميع الفنانين الذين شاركوا في أعمال فنية خلال الفترة الماضية يستحقوا التكريم، وكذلك حصولهم على الجوائز بسبب ما قدموه من أعمال فنية رائعة، معلقة: “وأما بالنسبة للجوايز فكل الفنانين عاملين شغل حلو، وإن شاء الله اللي مخدش السنة دي أكيد هياخد السنة اللي جاية، وأكيد اللي أخد يستاهل، وفي النهاية مفيش مشكلة المهم إننا نقدم أعمال كويسة”.

وتحدثت الفنانة أيضا، عن العديد من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا، وأنها تتمنى تكريمهم بالمهرجان في دورته القادمة، ومن أبرزهم “جميل راتب، ومحمود مرسي، وأمينة رزق، وسناء جميل”، وغيرهم الكثير من فناني الزمن الجميل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد