سر الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال زيارة العاهل السعودي للجامع الأزهر

بينما لاقت زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى مصر صدى واسع، ومتابعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبينما اشتد الجدل حول بعض النقاط التي نتجت عنها الزيارة،  فقد لاقت بعض النقاط الأخرى ترحيب كبيرا.

حارس الملك سلمان

حارس الملك سلمان

و قد اختص رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من احدى صور زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز للجامع الأزهر الشريف، لوضع حجر الأساس لمدينة البعوث الاسلامية 2 الجديدة،  و كانت الصورة يظهر فيها المقدم الفغم وهو الحارس الشخصي لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو يركز فيما حول جلالته، دون أن  يشغله أي شيءآخر كما شغل جميع من حول خادم الحرمين الشريفين.

هذا وقد أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحارس الشخصي لجلالته، وكيف عكست الصورة اتقان الحارس لعمله واجادته في حراسة العاهل السعودي.

جدير بالذك أن زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى مصر قد استغرقت خمسة أيام، قام خلالها بزيارة الجامع الأزهر ووضع حجر الأساس لمدينة البعوث الاسلامية الجديدة والتي سوف يتم بناءها على نفقة خادم الحرمين الشريفين بالكامل، كما التقى أيضاً العاهل السعودي بالبابا تواضرس، والقى جلالته كلمة أمام مجلس النواب المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد