“ستاربكس” تخفض أسعار منتجاتها لأكثر من النصف بعد حملة المقاطعة

بعد إعلان ستاربكس دعمه للكيان الصهيوني، قرر الكثير من الناس في مصر مقاطعة منتجات ستاربكس، بالإضافة إلى أي منتج داعم للاحتلال مثل بيبسي وماكدونالدز وكوكاكولا وغيرهم، وذلك مساندة للقضية الفلسطينية وتكبيد أصحاب هذه الشركات خسائر فادحة، وبعد أيام من المقاطعة خفضت ستاربكس أسعار منتجاتها في الأسواق التجارية لأكثر من النصف.

منتج لستاربكس_ مصدر الصورة موقع القاهرة 24

ويرجع السبب لتخفيض أسعار هذه المنتجات هو انخفاض عملية البيع بجانب جذب الناس على الشراء مرة أخرى، وحتى لا تعلن هذه الشركة إفلاسها، ويظهر في الصورة المعروضة أمامك سعر لمنتج “ستاربكس فرابتشينو” بسعر 20 جنيهًا بدلًا من 93 جنيهًا وهو أقل من ربع سعره الأصلي.

تخفيض على سعر منتج ستاربكس في الأسواق_ المصدر جريدة الأسبوع

وظهرت منتجات أخرى مصرية بديلة في الأسواق مثل مشروب “سبيرو سباتس”، ولقي هذا المنتج إقبالًا كبيرًا على شرائه بعدما أوشك على الاختفاء في الأسواق، كما أن هذا المشروب يمتاز بالجودة العالية على الرغم من أنه محلي الصنع، ويمتاز أيضًا بسعره المنخفض، حيث يبلغ سعر عبوة الزجاج 330 مللي نحو 7 جنيهات، بينما سعر الباكت المكون من 12 عبوة بـ78 جنيهًا.

مشروب سبيرو سباتس_ مصدر الصورة موقع القاهرة 24
الشركات الداعمة لإسرائيل_ المصدر موقع القاهرة 24

ومنذ إعلان الحرب بين حماس وإسرائيل، ازداد بحث المصريين على المنتجات الداعمة لإسرائيل والتي يجب مقاطعتها، والبحث عن منتج محلي بديل، وهكذا قد كسر المصريين ما يسمى بـ”عقدة الخواجة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    امين حامد حامد 774090028

  2. غير معروف يقول

    امين حامد حامد774090028