سؤال يتسبب في بكاء الفنانة ريم البارودي على الهواء في صبايا الخير

لم تتمالك الفنانة ريم البارودي دموعها عند الحديث عن طليقها الفنان أحمد سعد، وفي سؤال وجهته المذيعة ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير عن أية محاولة منها لمعرفة السبب الحقيقي وراء طلاقها من خلال استفسارها منه بعد قرار الانفصال لاسيما انه جاء  بشكل مفاجئ بعد زواج استمر سنوات، فبكت ريم البارودي ، وبسؤالها عن كونها تضايقت من الطلاق خصوصا انه وقع مباشرة بعلاقة روحانية مع اخرى، فأعترفت انها تضايقت لكن على نفسها لأن ذلك متوقع منه. وكشفت ريم البارودي أن علاقتها بالفنان أحمد سعد امتدت لـ 14 سنة أو حتى أكثر موضحة أن في هذه الفترة كانت تربطهما علاقة صداقة فقط وذلك قبل دخولها المجال الفني، وتطورت العلاقة  في مراحل من الصداقة إلى الحب وحتى الارتباط وأخيراً الانفصال، وكشفت بأن الزواج تم قبل شهرين وتم الطلاق في فترة قصيرة.

ريهام البارودي

ريم البارودي: الحياة علمتني

وقالت البارودي عن زواجها الممتد لـ 7 سنوات، انها أخذت التجربة وتعلمت منه بقولها الحياة علمتني، وعن أساب تركهم بعضهم مرات عديدة ويرجعوا مرة أخرى أشارت لوجود أشياء شخصية تنتج عنها خلافات وهو أمر طبيعي في بين الأزواج، وأضافت”والجزء الآخر هو ظروف قاسية يمر بها ولاتحب ذكرها على الاعلام.

الفنان أحمد سعد يوضح أسباب طلاقه

وكان الفنان أحمد سعد قال في حلقة سابقة لبرنامج صبايا الخير عن طلاقه انه كان يفعل كل شيءخطأ قائلا عادي انك تعمل الخطأ لكن مش عادي الاستمرار به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد