زوجة أحمد السقا عن عملها كـ مُذيعة: «مريت بظروف صعبة في حياتي وكنت محتاجة لمصدر رزق ثابت»

كشفت مُصممة الأزياء والإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، كواليس انضمامها للعمل كـ مُذيعة بأحد البرامج التليفزيونية، وأشارت بأنها تعرضت لظروف شخصية صعبة جداً إضطرتها للعمل، موضحة بأن العمل بهذا المجال جاء عن طريق الصدفة.

مها الصغير زوجة أحمد السقا تكشف عن سبب عملها بمجال الإعلام

وأكدت مها، خلال لقائها بالإعلامية رضوى الشربيني، والتي تقوم بتقديم برنامج “هى وبس”، والمُذاع عبر فضائية “cbc”، بأنها تحتاج لمصدر رزق ثابت في حياتها، وإقترحت عليها المُذيعة شيرين عرفة ابنة المخرج المعروف شريف عرفة العمل كإعلامية.

وأوضحت الإعلامية، بأنها على الرغم من أن دراستها ترتبط بمجال الإعلام، إلا أن العمل بهذا المجال ليس من الأهداف الأساسية التي تسعى وراءها، وأنها لها الكثير من الأحلام التي تريد تحقيقها.

ومن جانبه، فإن برنامج “هى وبس” يخص المرأة ويعمل على مناقشة كافة قضايا المرأة العربية، سواء كان في المكياج أو الأكسسوارات أو الشعر أو المطبخ أو الصحة وأخيراً العمليات الجراحية، والبرنامج يُذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، خلال شاشة “cbc سفرة” على الهواء مباشرة.

وجديراً بالذكر، بأن مها الصغير مُقدمة برامج عربية وإعلامية، ووالدها مصفف الشعر المعروف محمد الصغير، والذي إشتهر في العديد من المهرجانات الفنية والدولية كأفضل مصففي الشعر.

وتحدثت زوجة أحمد السقا، عن أكثر اللقاءات التي أجرتها وتأثرت بها خلال مشوارها المهني، وأكدت خلال تصريحات سابقة لها مع القاهرة 24، بأنها تأثرت كثيراً خلال حوارها مع الفنانة يسرا بسبب حبها وتعلقها الشديد بها، وأشارت بأنها كانت صادقة خلال اللقاء ولم تتصنع في أي رد على أي سؤال.

وأوضحت الأعلامية، بأنها فخورة بكل اللقاءات التي قامت بتقديمها خلال مسيرتها الإعلامية، ومن أشهر لقاءاتها كانت مع “هند صبري، وأيمن بهجت قمر، ونادين لبكي”، وغيرهم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد