زلزال بقوة 3.6 يضرب مصر بالقرب من مدينة العاشر.. وسكان القاهره يشعرون بيه

في تمام الساعه الثامنه وخمس دقائق “بتوقيت القاهره” من صباح اليوم شهدت مصر زلزل بقوة 3،6 على مقياس رختر في مدينه العاشر من رمضان والمنطقه الصناعيه بيها، وهذا جاء على للسان الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية التابع لوزارة البحث العلمى المصريه.

واضاف الدكتور حاتم عودة في تصرحاته التي ادلى بها لاحد الصحف القوميه الصادره صباح اليوم أن الزلزال الذي ضرب منطقه العاشر من رمضان صباح اليوم كان محسوسا لسكان المدينه والمناطق الصناعيه المجاوره للمدينه، كما شعر أيضاً بيه سكان القاهره الكبرى بعض الشئ ولكنه كان ضعيفا إلى حد ما.

وأشار أيضاً الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكيه الى اماكن الاحداثيات الجغرافيه للزلزال هى 30.26 شمالا و31.9 شرقا، مؤكدا أنه لم يبلغ الى الآن وحتى هذه اللحظه بوجود أى خسائر ناتجة عن هذا الزلزال.

واشار أيضاً أن من  الممكن أن يكون لهذا الزلزل توابع صغيره ولكن حتى هذه اللحظه لم يحدث اى شئ، ومن جنبها نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصه بالمواقع الاخباريه هذا الخبر وتداوله النشطاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.