رفض الطعن المقدم من رجل الأعمال المصري ومالك قنوات دريم “أحمد بهجت” وإتمام بيع أملاكه

حيث قضت اليوم الخميس محكمه النقض برفض طعن رجل الأعمال أحمد بهجت رسمياً الذي قام بتقديمه لإلغاء الحكم الصادر ضده، والذي يرغمه على بيع معظم أصول مدينه دريم لاند وجميع الأراضي الفضاء بها لسد جزء من ديونه لدي بنك مصر والبنك الأهلي المصري.

تفاصيل الحكم

جاء الحكم بإتمام بيع أملاك رجل الأعمال أحمد بهجت وشركاءه والتي تشتمل على فندق هيلتون دريم، وشيراتون دريم ومجمعات بهجت ستورز ومدينه الملاهي دريم بارك،وجميع الأراضي الفضاء بمدينه دريم وذلك لصالح الشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية والاستثمار التابعة لبنك مصر وبنك الأهلي المصري نهائيا.

وبهذا الحكم يكون لصالح بنكي مصر والأهلي ويكونا قد كسبا الحكم ضد أحمد بهجت بعد تعثره في السداد، ثم يختصم الدولة المصرية لأنها أصدرت تعليمات للبنك الأهلي باتخاذ اللازم ضده لأسباب سياسيه كما يزعم.

وأكد محامي بنكي مصر والأهلي الأستاذ عماد الدين فصيح في تصريحات عقب الحكم أنه ستنتقل لجنه من خبراء وزاره العدل يوم 10 فبراير المقبل لإتمام المعاينة بمدينه دريم لاند لنفاذ الحكم الصادر بالتسليم، ملفتا إلى أن بيع هذه الأملاك ليست النهاية حيث انه صدر حكم نهائي ضد أحمد بهجت بسداد 450 مليون جنيه أخرى لصالح البنكين، والتي ستؤخذ من الممتلكات الشخصية والشركات الأخرى أو أبناءه داخل مصر وخارجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد