رضوى الشربيني: ريحة البنات المغاربة أكتر حاجة لفتت انتباهي

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمغرب خلال الساعات الأخيرة الماضية، بسبب تصريحاتها عن نساء المغرب.

رضوى الشربيني: ريحة البنات المغاربة أكتر حاجة لفتت انتباهي

وقالت رضوى، في ندوتها التي أقيمت بأستوديو الفنون الحية في الدار البيضاء تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة: “الشعب المغربي جميل وستاته حلوة”.

وأضافت رضوى، قائلة أنها كان من المفترض أن تأتي إلى المغرب من ستنين، ولكن تم تأجيل زيارتها بسبب فيروس كورونا، وكانت تحلم بزيارة المغرب حتى تقابل نساء وفتيات المغرب.

ووصفت رضوى، نساء وفتيات المغرب بـ “الشيك” حيث قالت أن كل امرأة مغربية تهتم بنفسها وليست شمعة تحترق من أجل الآخرين، بالإضافة إلى أن المرأة المغربية تعرف أن تأخذ حقها جيدًا لذلك هي تحبها.

وتابعت رضوى، عن أكثر شيء تحبه في المرأة المغربية: ” ريحة البنات المغاربة أكتر حاجة لفتت انتباهي ليهم وهما مزز عاوزاهم يفضلوا زي ما هما”.

وعن اتهامها بأنها عدوة الرجل، قالت: “أنا نصيرة المرأة وما دخل الرجل بي.. ولم أذهب إلى المغرب لطلاق النساء من أزواجهن.. ده مش تفكيري”.

واختتمت كلامها قائلة: ” الست المغربية صوتها من دماغها ومش محتاجة رضوى الشربيني عشان تيجي تقولها والنبي أطلقي”، موجهة رسالة إلى رجال المغرب قائلة: “حافظوا على زوجاتكم وأتقوا ربنا فيهم عشان هما قمرات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد