رسالة صوتية لمحمود عزت بعد ثلاث سنوات من الاختفاء

منذ ما يقارب الثلاث سنوات لم يظهر القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان المسلمين ولم يظهر منذ سقوط الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط ولكنه اليوم يبث رسالة صوتية هي الأولى منذ ذلك الوقت، وصرح في رسالته بأن جماعة الإخوان المسلمين هي النواة والركيزة الأساسية للمشروع الإسلامي العالمي.

ويصف عزت الخلافات الدائرة رحاها الآن بين شباب الجماعة وقياداتها هو الأكثر حدة منذ وقت طويل وهو حلقة واحدة في الصراع الأزلي بين الحق والباطل بل هي الأعنف على حد قوله.

ودعا محمود عزت في رسالته الصوتية إلى ضرورة التمسك بثوابت الجماعة الراسخة والقرارات المتخذة والخيارات الفقهية وكل ذلك في حدود وإطار السياسات الشرعية والتي توجد في وثائق الجماعة والبيانات الرسمية الخاصة بها.

ووجه عزت نصيحته وتوجيهاته لأفراد الجماعة بضرورة الالتزام بما يصدر عن قيادات الجماعة من تصريحات رسمية مثل مرشد عام الجماعة والقائم بأعماله في داخل مصر  والأمين العام خارجها ومجلس شورى الجماعة العام واللجنة الإدارية التي انتخبت برئاسة محمد عبد الرحمن، وأضاف إلى الجهات المعتمدة والتي تحصل منها على التعليمات المتحدثين المعتمدين والرابطة الخاصة بالجماعة في الخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد