رسالة حب واعتذار من الفنان محمد الشقنقيري لزوجته

مأجملها تلك الرسائل المليئة بالحب الصادق والمشاعر الطيبة، خاصة بين الزوج وزوجته والتى جمعتهما أيام وسنوات ومواقف صعبة زادت من أواصر تلك المحبة.

نتحدث هنا عن الفنان محمد الشقنقيرى وزوجته مروة، والذى بدورة فاجأ متابعيه على وسائل التواصل الإجتماعى وبين أصدقاؤه بإلقاء أجمل معانى الكلمات والحب لزوجته التى تحملت معه أيام صعبه كثيرة بسبب المشاكل التى يتعرض لها في عمله أو مع معجبيه.

ويؤكد الشقنقيرى على حبه الشديد لزوجته، وهى المرأة الوحيدة التى أحبها من كل قلبه وتزوجها، وهى أم أولاده ولن يقبل بزوجة أخرى في حياته.

كما نشر إعتذار واضح لزوجته عما بدر منه أثناء غيابها حتى في هذه الفترة لم يستطع أن يحب غيرها ولا توجد إمرأة تشبهها، فبينهما عشرة سنوات كثيرة ٢٥ عاما، ونشر عدة صور جمعته بزوجته الجميلة مما يؤكد على حبه الشديد لها.

 

كان هذا الحب وتقديم الإعتذار لها أمام الناس ردا صريحا من الفنان محمد الشقنقيرى بسبب أزمة مع إحدى عاضات الأزياء والتى قامت في فترة سابقة بنشر فيديو يحتوى على العديد من الصور تجمعها بالشقنقيرى، كما إدعت أنها كانت زوجته عرفيا ولكنهما إنفصلا حاليا، وأضافت عارضة الأزياء أنها لم تكن تحمل أى أوراق معها لأنها تعطى له الأمان.

إلا أن الفنان من جانبه أكد على عدم صحة هذا الكلام وأن هذه الصور ألتقطت في مناسبات كثيرة كإحدى معجباته ليس ٱكثر من ذلك.

وتلك الفترة كانت تشهد فترة من أصعب الأوقات عليه نظرا لأنه كان منفصلا رسميا عن زوجته التى يحترمها ويحبها مروة أم أولادة.

فإزدادت الأمور تعقيدا بالنسبة له وكانت من أصعب الأوقات والأيام التى مر بها.

ويضيف الشقنقيرى: أنه لم يقف مكتوف الأيدى مشاهدا هذه المهزله بل تقدم ببلاغ إلى مباحث إدارة الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية برقم ٩ أحوال في تاريخ ٧/ ٦/ ٢٠٢٢

وبلاغ آخر أمام النائب العام ضد عارضة الأزياء لقيامها بإنتحال شخصية أنها زوجته عرفيا، والتشهير به أمام الناس.

ولكن بعد عودة الشقنقيرى لزوجته أم أولادة مروة أكد أمام الجميع أنه لن يحب زوجه غيرها ولن يقبل مرة أخرى أن يكون سببا في جرح مشاعرها.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد