رسالة جديدة من الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الشخصى الآن وتعتذر إلى جمهورها بسبب القلق..تابع التفاصيل

إعتزال شيرين عبد الوهاب، تنقلت العديد من المواقع وانتشر بشكل كبير العديد من الأخبار حول اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب للغناء واعتزالها الحياة الفنية كاكل والرجوع إلى عائلتها حيث تشعر بفقد شيء كبير مع بناتها والذي انتشر هذه الأخبار بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر وأيضاً على المواقع الاخبارية وتناقلها نشطاء الصحفات الخاصة بالفنانين في محاولة من معرفة السبب وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن، ولكن مرت عدد من الايام وانتشرت العديد من الاشائعات حول زواجها وغيرها من الشائعات ولكن سرعا” ما ردت في تعليق صوتى لها انه تفكر بشكل جدى في عودتها ولكن لا تعرف الوقت المناسب بسبب الضغوط التي تحيطها من كل اتجاه على حد قولها، كما أعلنت الفنان شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتى لها انها بناء لى رغبة جمهورها وجميع محبها عودتها إلى الفن مرة اخرى ولكن وجهة رسالة اعتزاذر

رسالة اعتزار من شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها للمرة الثالثة.

تعد هذه الرسالة هى الرسالة الثالثة التي توجها الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها بعد قرار عودتها إلى الساحة الفنية من جديد حيث قالة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى: جمهورى الحبيب احيانا نتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا وهذه الفترة اللى فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وأيضاً هجوم اعلامى غير مبرر واحساسى بانشغإلى في العمل وتاثيره على بناتى واسرتى.

واوضحت انا اسفة على القلق اللى سببتهولكم بس صدقونى مشاعركم هى اللهى خلتنى اراجع نفسى وحبكم هو اللى حسسنى أن صوتى مش ملكى وان الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا اما عن رجوعى فانا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات واحب اشكر كل من ساعدنى انى اتخطى محنتى من جمهورى وفنانين واعلام مصري وعربى نزينه.

كما اختتمت هى قائلا هاحاول اخذ اجازة مع عيلتى وابعد شوية لارتاح وبعدها أن شاء الله اعود تانى للعمل مرة اخرى شكرا ليكم كلكم وسامحت من ضايقنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سمير صبرى يقول

    يا جماعه انتو بتستعبطوا ؟ زبالة زى دى لما اعلنت اعتزالها لم يصدقها احد ولم يرجوها احد للتراجع عن قرارها وكان الجميع يعرف انها ستلحس كلامها .. واحده زى دى لم تكن لتترك الفلوس التى جعلتها تسكن شقة بدلا من الرصيف بأى حجه زى العائلة وتعب الاعصاب الى آخر هذا الهجص