رسالة جديدة توجهها الفنانة “حلا شيحة” لجمهورها عبر إنستجرام

قامت الفنانة حلا شيحة، بتوجيه رسالة جديدة لجمهورها ومحبيها وذلك من خلال حسابها الشخصي على تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

وقد نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة  لها من غير حجاب مؤكدة على أنها تخلت عن لبسه وكتبت على الصورة: “النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي اننا نعالج جوانا ونفهم اكتر مشاعرنا وفعلا بنحب ايه ايه اللي ضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي”.

وقد قامت الفنانة حلا شيحة خلال السنوات الماضية بعد أكثر من ثلاث عشر سنة إعتزلت فيهم الأعمال الفنية، بمشاركة فنية جديدة في مسلسل «زلزال» مع النجم محمد رمضان وذلك كان سنة 2019، ثم تابعت أعمالها الفنية وقدمت مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا وذلك كان سنة 2020، وختمت حلا شيحة  بآخر أعمالها في فيلم «مش أنا»، الفيلم بطولة النجم تامر حسني وشاركه البطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنانة سوسن بدر، ووالفنان فايز المالكي، وبعض النجوم من ضيوف الشرف، منهم الفنان إياد نصار، الفنان محمد عبدالرحمن، والفنان عصام السقا، والفيلم قصة وتأليف الفنان تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

من ناحية أخرى إنقسم جمهور الفنانة حلال شيحة بين مؤيد لما تفعله من نشر صور من غير حجاب، بعد أن كانت محجبة، وبين ساخط على فعلها، كما تنهال التعليقات على صور الفنانة حلا شيحة التي تنشرها من حين لآخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد