رد فعل سريع من شرطة دبي بسبب إهانة الفنانة ” عبير صبري”

شاهد متابعي صفحات الفيسبوك والتويتر فيديو لمواطنة إماراتية قامت بسبب واهانة الفنانة عبير صبري وصديقتها الفنانة فريال يوسف.

ووفقّا لتقارير اماراتية فأن  اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي كشف أن جميع السائحين والزوار في دبي يتعاملوا بشكل رائع ورافي وان ما حدث شىء مؤسف.

وتابع اللواء أنه حتى الآن لم يتم التأكد من هوية السيدة التي قامت باهانة الفناناتين وان القانون في الامارات يمنع تماما تصوير اى شخص بدون الحصول على اذن منه كما أن تصرفات السيدة كان خارج نطاق الاخلاق والأدب وان الواقعة فردية ولا تمثل الواقع الاماراتي والحرية المتواجدة في البلاد وقوانين منع مضايقة الزوار والسياح.

و أكمل اللواء خليل ابراهيم انه سوف يتم التحقيق مع المواطنة الاماراتية كما قدم خالص الأسف للفنانة عبير صبري والفنانة فريال يوسف ووعد بمراقبة الكاميرات في منطقة الحدث والتحقيق بشكل سريع في الواقعة بالرغم من عدم قيام الفنانة عبير صبري بتقديم اى بلاغات.

و قالت السيدة التي وصفت نفسها بالفيديو على أنها مواطنة إماراتية ملعقة على ملابس الفنانة عبير صبري ” أنتي مش لابسة ”.

و حين ردت عليها الفنانة عبير صبري وقالت لها ” من أنت ” ردت السيدة ” أنا مواطنة إماراتية ” وردت الفنانة ” على نفسك ” ولكن لم تسكت السيدة المجهولة وردت عليها ” في بلادي ما تلبسي هذا اللبس الخليع ”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مجدي احمد يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل