ربة منزل تخلع زوجها بعد قيامه بأمر صادم نحوها لم تتحمله في أول أيام العيد

تأتي الأعياد وتأتي معها الفرحة والبهجة والسرور وصلة الارحام، في أجواء احتفالية جميلة، وسط حالة من الحب والأُلفة بين المواطنين، يزورون بعضهما بعضاً، إلا وانه بالرغم من أجواء الفرح، إلا أن هناك ما زالت تتواجد بعض حالات الشحناء والبغيضة بين بعض المواطنين، نتيجة خصومات سابقة، زرع بذورها الشيطان.

حيثيات دعوى خلع زوجة لزوجها

ونتيجة مثل تلك المشاكل، دفعت بعض الأزواج في منع زوجاتهن من وصل رحم أهلن وزيارة أقاربهن، ولكنه في كثير من الأحيان، يكون أمر واقع، ترضخ له العديد من الزوجات، إلا أننا امام حالة، أرادت فيها احدى السيدات، من اتخاذ موقف صارم، ضد زوجها الذي منعها من زيارة والدتها، وصل لحد رفعها دعوى خلع حملت رقم 4098 لسنة 2017، ضد زوجها (عامر. ا. ع) 40 سنة.

وجاءت في حيثيات الدعوى، المقامة من الزوجة (ع. ا) ربة منزل 33 سنة، بأنها تحملت الكثير من زوجها، الذي دائماً كثير السُباب لوالدها ووالدتها لأتفه الأسباب، وحاولت التغيير من سلوكايته، فكان دائماً ما يرفض الذهاب معها إلى والدتها، وطلبت منه أن أذهب لزيارة أمى أول وثانى أيام العيد على أن أقضي ثالث ورابع العيد عند والدته، فرفض طلبها، وانهال عليا ضرباً، ثم قام بمنعها من زيارة أهلها يوم العيد، فقررت رفع دعوى خلع ضده، لافتة إلى أنها أصبحت لا تستطيع العيش معه، وقررت الإنفصال عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Iiktimal يقول

    اخبار لم اسمعها من قبل اريد معرفة اخبار عن الفنانين اللبنانيه كذلك والسوريين واهبار السياسين حتى ما يحصل ما في حولنا