رابط نتيجة اكاديمية الشرطة 20222 عبر موقع وزارة الداخلية

انتظر الآلاف من الطلاب المتقدمين على كلية الشرطة المصرية ظهور نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة النهائية، وخاصة أنها تأخرت عن الموعد الذي توقعه الجميع، حيث لم تصدر النتائج في منتصف شهر ديسمبر الجاري، ولكن تم الإعلان رسميا عن نتائج قبول الكلية الحربية في الساعات القليلة الماضية وهذا ما يعني أنه يتبقى القليل ويتم الكشف رسميا عن نتيجة القبول بكلية الشرطة وهذا كما يحدث كل عام في جمهورية مصر العربية، ونتابع معكم في هذا المقال رابط الوصول إلى النتيجة عبر موقع وزارة الداخلية المصرية الرسمي، فتابع حتى النهاية.

نتيجة اكاديمية الشرطة 2022

نتيجة اكاديمية الشرطة 2022

اكاديمية الشرطة نتيجة الاختبارات

وقد تقدم الآلاف من الطلبة في جميع أنحاء الجمهورية للالتحاق بكلية الشرطة المصرية للعام الدراسي 2022/2023، وقد مر الجميع على العديد من اختبارات القبول التي من المقرر أن يخوضها الطالب حتى يتم تحديد ما اذا كان مؤهل للانضمام لهذه المؤسسة أم لا.

وكان يتم فرز الطلبة بعد الاختبارت والكشوف، مثل الكشف الطبي والاختبار البدني، قفزة الثقة، إلخ، ووصل المئات من المتقدمين إلى المرحلة النهائية التي هي عبارة عن كشف الهيئة، حيث يتم عرض المتقدم على لجنة يحددون هل سيتم قبول المتقدم نهائيا أم لا، وينتظر الجميع نتائجها في خلال هذه الساعات.

موعد اعتماد نتيجة كلية الشرطة

وكما نعلم فإن نتيجة القبول لا تظهر إلا بعد اعتماد رئيس الكلية اللواء هاني أبو المكارم، وبعد الاعتماد يتم إرسال رسائل نصية أو الاتصال على الأرقام التي سجلها الطالب في ملف التقديم الخاص به، كما وإنها تكون متاحة للاستعلام في حساب المتقدم عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي، والذي سنتابعه معكم.

ولم يتم تحديد موعد نهائي لاعتماد النتيجة وظهورها، ولكن تعودنا في السنوات الأخيرة ان نتيجة كلية الشرطه تظهر مباشرة بعد إعلان نتيجة قبول الكلية الحربية من ساعات إلى 10 أيام على الأكثر، وقد تم بالفعل الكشف عن اسماء المقبولين بالكلية الحربية في الساعات القليلة الأخيرة.

نتيجة كلية الشرطة 2022

ونتعرف معكم في هذه الفقرة طريقة عمل الاستعلام عن النتيجة التي يبحث عنها الجميع حيث ينتظر آلاف المتقدمين سواء من المرحلة الثانوية أو الضباط المتخصصين نتيجة الالتحاق بالاكاديمية في الأيام الأخيرة بشهر ديسمبر، ويمكنكم الاستعلام عن ظهورها عن طريق متابعة الخطوات التالية:

نتيجة اكاديمية الشرطة 2022
نتيجة اكاديمية الشرطة 2022
  • ادخل إلى موقع وززارة الداخلية المصرية وذلك عبر الرابط المخصص moi.gov.eg.
  • انزل إلى الأسفل في الخدمات الإلكترونية، اضغط على الإلتحاق بأكاديمية الشرطة.
  • سجل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الذين قمت بإنشاء الحساب بهم وقت التقديم.
  • اذهب إلى خانة النتائج الخاصة بك.
  • تجد نتيجة القبول الخاصة بك في حالة اعتمادها، واذا لم تكن موجودة فهذا يعني أنها لم تظهر.
  • في حالة ظهور النتيجة تجد معها يوم دفع المصروفات وقيمة الرسوم والموعد الذي تتوجه فيه إلى الاكاديمية لاستكمال باقي الاجراءات.

وننصحكم بانتظار المكالمة الهاتفية التي سيتم إخطاركم فيها بنتيجة القبول، وسيتم إفادتكم بها بالمعلومات الخاصة بكم، وهذا حيث إن موقع الوزارة قد يواجه ضغط شديد وقت إعلان النتيجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد