رئيس هيئة الطيران المدني اليوناني طياري الطائرة المصرية لم يتصلوا بنا اثناء مغادرتهم لليونان

اختفت صباح يوم الخميس طائرة ركاب عائدة من باريس الي القاهرة تابعة للشركة مصر للطيران وقالت الشركة أن الطائرة أختفت من على شاشات الرادار فوق البحر المتوسط بعد وصولها الي المجال الجوي في مصر وكان في الطائرة 66 شخصا وبينهم 7 أشخاص من طاقم الطائرة و3 أشخاص من أفراد الأمن وطفل ورضيعين.

الطيران اليوناني طيارو الطائرة المصرية المفقودة لم يتصلوا بنا لدى مغادرة أجوائنا

وقال كونستانتينوس لينتساراكيس رئيس هيئة الطيران المدني اليوناني أن أثناء مغادرة طياري الطائرة المفقودة لم يتحدثوا للمعنيين لنا في الهيئة اليونانية وأوضح رئيس الهيئة أن طياري الطائرة كانوا في البداية وهم يحلقون من فوق جزيرة كيا القريبة من أثينا كانوا يتصلون بالهيئة دائما ولم يكن هناك مشكلة.

ثم أستمروا طياري الطائرة المفقودة في التحليق في الاجواء اليونانية باتجاة مصر ولكنهم لم يقوموا بالاتصال بنا عكس ما اعتدنا علية في هذا الحال عند مغادرة الطائرة منطقة المراقبة الجوية لليونان في جنوب جزيرة كارابثوش وجنوب شرق جزيرة كرينا ومن بعدها أختفت الطائرة تماما من على شاشات الرادار.

وأضاف كونستانتينوس لينتساراكيس بأن بعد اختفاء الطائرة من على الشاشات اتصلنا بالمسؤولين عن السلامة الجوية في الجيش اليوناني لنعرف مكان الطائرة ونطمئن عليها فقال لنا المراقبون انهم لايستطيعون رؤية الطائرة وتم ابلاغ السلطات المصرية المعنية بالسلامة الجوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد