رئيس صندوق التنمية الحضرية: دخول حدائق الفسطاط سيكون مجاني

صرح رئيس صندوق التنمية الحضرية المهندس خالد صديق أنه يوجد تعاون عالمي من أجل إدارة حدائق الفسطاط، وذلك في إطار مشروع القاهرة التاريخية مشيراً إلى أن مدينة القاهرة ستصبح من أجمل المدن في العالم.

وتابع صديق قائلاً بأن دخول حدائق الفسطاط سيكون مجاني لكل المواطنين المصريين بعد الانتهاء من المشروع، وذلك في ظل حرص الدولة المصرية على إعطاء الهدايا للناس من أجل إسعادهم، وذلك في إطار إضافة العديد من التطورات على الأماكن السياحية في القاهرة من أجل زيادة جمالها وجعلها من أجمل المدن في العالم.

تفاصيل مشروع حدائق الفسطاط

وأضاف رئيس صندوق التنمية الحضرية من خلال اللقاء الصحفي الذي أجراه مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه على قناة سي بي سي من داخل مشروع حدائق الفسطاط، أن المشروع سيتضمن العديد من المناطق الخاصة بالخدمات وكذلك سيتواجد به العديد من المناطق الترفيهية، وفي نهاية المشروع سيتم تحويل كافة الجبال التي تحيط بالحدائق إلى مناطق خضراء.

رأي سكان المنطقة في المشروع

والجدير بالذكر أن الإعلامي جابر القرموطي الذي يعمل ببرنامج مانشيت المذاع على قنوات سي بي سي قد التقى بالعديد من المهندسين العاملين في مشروع حدائق الفسطاط وكذلك التقى بالعديد من المواطنين الذين يسكنون حول منطقة حدائق الفسطاط والذين بدورهم أكدوا على أن هذا المشروع الضخم قد طور المنطقة كثيراً وغير وجهتها تماماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.