رئيس جامعة قناة السويس يكشف عن عدد المتدربين الحاصلين على شهادة أساسيات التحول الرقمي

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تعتمد على خطى ثابتة نحو الحرم الجامعي الذكي لتحقيق رؤية الدولة 2030 ومحو الأمية الرقمية ومواكبة التطور التكنولوجي، حيث أعلن ناصر أنه تم تدريب عدد 7 ألاف و604 متدرب حاصل على شهادة أساسيات التحول الرقمي، لتصبح جامعة قناة السويس في المركز الثاني على مستوى الجمهورية من حيث عدد المتدربين في مراكز الجامعة.

رئيس جامعة قناة السويس

نائب رئيس الجامعة يتفقد اختبارات التحول الرقمي

وتفقد نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمد سعد زغلول اختبارات التحول الرقمي، حيث أن هذا الأسبوع شهد تدريب 243 متدرب من طلاب الدراسات العليا لشهادة أساسيات التحول الرقمي، ويؤدي الاختبار اليوم 110 متدرب ويتم تقسيمهم على أكثر من قاعة.

جامعة قناة السويس

وأضاف النائب أن الجامعة مستمرة في تقديم حقائب تدريبية شاملة لفئات المجتمع الجامعي من طلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والمعاونين والموظفين وموظفي الجهاز الإداري للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي التي أصبحت شرطاً لمنح الدرجة العلمية لطلاب الماجستير والدبلوم والدكتوراه.

 جامعة قناة السويس

كما أوضح الدكتور تامر شوقي مدير وحدة التحول الرقمي بالجامعة باستمرار الحجز والتسجيل للحصول على الشهادة، وأشار إلى أن التدريب يتم عبر الإنترنت أم الاختبار فيشترط التواجد بمقر الجامعة كما يمكن للمتدرب أن يختار لغة الاختبار التي يحب أن يختبر بها، حيث تتوفر الاختبارات باللغة الإنجليزية واللغة العربية، ويتم ذلك بحضور فريق وحدة التحول الرقمي والذي يضم الدكتور حسين رفعت نائب مدير وحدة التحول الرقمي ومهندسي الوحدة الموجودين للرد على تساؤلات المتدربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. رضا سيد يقول

    المطلوب الرقابه على الاسعار مع التجار وكتابة السعر على العلبه

  2. سيد موسي يقول

    ذاد بيرفعوا كل الأصناف زى البنزين زمان لو السعر ذاد الاجره تذىد الضعف طيب لو أسعار الدولار تراجعت هيرخص السعر مفيش رقابه ولامحاسبه