دولة الإمارات تسحب مستشاريها من مصر وتؤجل الدعم

نشرت بعض الأخبار العاجله عن أنباء عن سحب دوله الإمارات مستشاريها من مصر وهذا بعدما قالت مجلة “إيكونومست” البريطانية، ووضحت هذه المجله السبب الرئيسي عن سحب المستشارين، حيث أنهم شعروا بالإحباط من البيروقراطية المتحجرة” في مصر، وجمعت جميع المعلومات في مقال خاص بالجريده يحمل عنوان ” تخريب مصر”.

وهذا الانسحاب جاء بسبب القصور المصري اقتصادي والذي دافع على أن يسير الوضع هكذا، مما جعل البنك المركزي تعليق الامر وتعليق بعض المساعدات التي كانت آتية لمصر خلال الاسابيع القادمة، وأيضاً سبب سحب المستشارين هو أن بعض القيادات المصرية لا تريد النصيحه من الخليج تماماً ووصفتهم بالمغرورين والذين يتلاعبون بالمال.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رحب بعدد كبير من رجال الاعمال الاجانب في السنه الماضية في شرم الشيخ، لكي يطمئنهم بأن مصر لاتزال آمنة ويمكنهم الإستثمار في البلد مره أخري، واوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال هذا اللقاء بأن أزمه الربيع العربي قد إنتهت تماماً ولا داعي للخوف من الإستثمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عبد التواب عطوة عابش يقول

    رغم كل الجهود التي تبذل لدعم وتشجيع الاستثمار الا ان البيروقراطية الفاسدة تقف لنا بالمرصاد وتعرقل كل ما فبه من نهضة وتقدم للبلاد

  2. غير معروف يقول

    انتا لسه بطبل

  3. سيد امين ياسين يقول

    ياسيدي الفاضل إمارة دبي تمر بظروف طاحنة اقتصاديا وافلاس شركات وتريد نجدة من الحكومة المركزية في أبوظبي أما بالنسبة لمصر عندهم حق عندنابطئ شديد وإهمال وفساد اللة يكون في عون السيسي