داعش تهدد المصريين بالدبح وتحذر كل من يساعد الجيش المصرى

من الظاهر للجميع في الفترة الاخيرة زيادة عمليات داعش الارهابية ضد الجيش المصري بسيناء فكل يوم يقتلون عدد من الجنود والضباط ويفجرون على الاقل مدرعة، وزاد ارهابهم ووصل إلى المواطنين يقتلون ويذبحون من يساعد الجيش من يساعد جيش بلاده حسبنا الله ونعم الوكيل.

نشر اعلام داعش الارهابية بسيناء بيان يحزرون فيه اهل سيناء بالقتل والذبح إذا علموا على احدهم انه يساعد الجيس المصري حتى لو بشربة ماء أو طعام أو وقود أو حتى حجر واحد يساهم في بنايه للجيش.

داعش تهدد وتقتل وتدبح فهى اخدت راحتها بالاراضية الطاهرة اراضي سيناء الحبيبة واخدت الثقة في نفسها وبدئت تستهزء بالجيش المصرى، كل يوم تقتل عدد من جنوده وتدمر عربة أو مدرعة من مدرعاته وتتفاخر بهذا وتقتل وتذبح المواطنين الامنين، ولا يوجد رد عليهم بضربه قويه تندمهم على ما فعلوا لماذا يتركهم الجيش بسيناء حتى الان؟ هل هذا استهتار واستهزاء، ام ضعف امنى واستخباراتى؟، نريد حق المواطنين الامنين وحق الجنود والضباط الذين يقتل منهم كل يوم وتحترق عليهم قلوب اماهتهم وقلوب الشعب بأكمله، يجب محاسبة كل من تهاون في حق الضباط والجنود، يجب ازلة هذه القيادات الضعيفة واستبدلهم بقيادة تزيل داعش وكل اراهبى على ارض سيناء الحبيبة حفظ الله مصر وحفظ جيشها وشعبها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد