داعش تتوعد بتفجير البيت الأبيض وبرج إيفل وبج بن وتهدد القاهرة والرياض والدوحة وطهران وأبو ظبي !

توعد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ” داعش ” بتنفيذ عمليات في قلب أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وذلك من أجل الانتقام لمن تحاول قتلهم من جنودها داخل العراق وفي سوريا.

 

وتوعد الإرهابي محمد العدناني أحد قيادات تنظيم الدولة الإسلامية في فيديو مصور له وهو المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية الولايات المتحدة الأمريكية التي تقود التحالف الدولي لقصم مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق بتفجير البيت الأبيض الذي يعد مقر الحكم الرئاسي.

 

كما توعد بتفجير برج إيفل أحد أشهر المعالم الفرنسية وهو من عجائب الدنيا السبع بسبب السياسات التي يتبعها الرئيس الفرنسي أولاند وعدم التعامل مع الدولة الإسلامية بالشكل اللائق.

 

ومن ضمن التهديدات أيضاً تفجير ساعة بج بن أحد أشهر المعالم في العاصمة الإنجليزية لندن بسبب سياسات إنجلترا هي الاخرى مع تنظيم الدولة الإسلامية.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة إلى أن الكثير من العواصم العربية ستقع دون أدتى شك في يد تنظيم الدولة مثل القاهرة والدوحة والرياض وغيرها وذلك بعد السياسات المتبعة من الدول تجاه تنظيم الدولة واعتباره من التنظيمان الإرهابية التي يجب محاربتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد