صور | بدء تطبيق “وصلني تاكسي” يوم 15/4/2016 للتاكسي الأبيض مثل أوبر والشركات الأخرى

بعد ظهور شركات لنقل الركاب “أوبر” و”كريم” والشركة الجديدة “أسطى”، قام سائفي التاكسي الأبيض بعمل مظاهرات ووقفات احتجاجية من اجل هذه الشركات.

وصلني تاكسي

وصلني تاكسي

وصلني تاكسي

ولكن دون جدوى لأنهم تركوا سائفي التاكسي الأبيض انطباعاً سيئاً للمواطنين، من حيث الاستغلال واللعب في تعريفة العداد ورفض نقل الركاب إلى أماكنهم.

أوبر
أوبر

فقد قام مشروع باسم “وصلني تاكسي” ، والذي جاء في تصريح “عبد السلام محمود”،  المدير العام للمشروع، أنه الصورة الحديثة للتاكسي الأبيض في القاهرة،  فسوف يتم تطبيق جديد تقدمه شركة “Cap” لتطوير وتحديث التاكسي الأبيض.

كريم
كريم

وسوف يتم اختيار بعض السائقين يقوموا بالمشاركة في هذا التطبيق، تحت معايير وأسس معينة ومحددة، وأنه يجب على جميع السائقين الالتزام بها.

اسطى
اسطى

وأكد إنه سوف يتم بدء العمل في هذه السيارات المشاركة في القاهرة وتفعيلها، من يوم 15/4/2016،  وأوضح “عبد السلام محمود”، أنه تم مشاركة 1100 سيارة حتى الآن، والذي أكد أنه بمجرد طلب السيارة ستصلك بياناتها بالكامل عن السائق القادم إليك ونوع السيارة.

كيف يعمل وصلني تاكسي

وصلني تاكسي
وصلني تاكسي

وأن الأجرة سوف تكون ثابتة مثل التاكسي الأبيض،  وهي رسوم فتح العداد 3 جنيه، و1.4 جنيه/ كم،  ودقيقة الانتظار 28 قرشا، وأن التطبيق سوف يحسب الأجرة الخاصة بك لمنع التلاعب في العدادات كما يفعل البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد