خمسة عمالقة يكشفوا عن سر ترك التمثيل

كشف خمسة من عمالقة الفن عن سر تحولهم من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي الي دور المشاهد فقط في الفترة الماضية.

وحققت العديد من الأعمال السينمائية أرباح مالية كبيرة في الفترة الماضية بالرغم من قلة كبيرة في جودتها وهو ما دفع الفنانين للحديث عن أسباب توقفهم الحالي عن الدخول في التمثيل.

1/ كريمة مختار:

أكدت الفنانة الشهيرة أن الانتاج هو سر توقفها في الوقت الحالي عن العمل في مجال التمثيل حيث وصفت السيناريوهات التي تقدم لها بالضعيفة للغاية والتي تبتعد عن الابتكار وسوف تتسبب في الاساءة لتاريخها الفني الكبير.

و قالت كريم مختار أن المنتجين في الوقت الحالي أصبح كامل تركزيهم على الانتاج لنجوم شابة ولم يعدوا يهتموا بالنجوم المخضرمة بعكس السينما العالمية التي مازالت تعطى الفرصة بشكل مستمر للنجوم السابقة.

2/ محمود ياسين:

أعرب الفنان الشهير أنها غاضب للغاية بسبب اعتماد السينما العربية في الوقت الحالي على الشباب فقط مع اهمال كبار السن وقال أن الموجة الجديدة الخاصة بالأفلام الشعبية والرقص والهيصة هو السبب الأكبر الذي دفعه لترك التمثيل.

3/ حسن يوسف:

كمثل سابقيه قال الممثل الشهير أن المنتجين هما سبب توقفه عن التمثيل حيث أصبح مقياس العمل الفني هو الايرادات وليس جودته ولم يعد يرى المنتج أى اهمية لظهور نجم مخضرم سابق في عمله الفني بل أصبح يهتم بالرقص والتنطيط والأغاني والتفكير فقط في جمع المال وليس في قيمة العمل.

4/ صلاح السعدني:

يرى صلاح السعدني أن السينما العربية في الوقت الحالي لا يوجد بها ادنى توازن بين الشباب والخبرة وطالب الدولة بانتاج أفلام ذات جودة عالية للنجوم الكبار والابتعاد عن أفلام المقاولات والتي تسببت في ابتعاد الكثير من الفنانين الرائعين عن الفن وهو واحدّا منهم.

5/ يوسف شعبان:

الشهير بمحسن ممتاز في مسلسل رأفت الهجان قال أنه توقف عن العمل في السينما لكونها لم تعتد تحتوي على أية أفلام جيدة وانه أصبح يركز فقط على الدراما التلفزيونيو حيث يشارك في مسلسل أوراق التوت في رمضان المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد