خطوبة أصغر طفلين في القليوبية زين لايتجاوز عمره لـ8 سنوات وفريدة 4 سنوات تثير غضب الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي

في واقعة أخرى من نوعها، والحقيقة أنها ليست من جديد فقد شهدنا العديد من تلك الإرتباطات للأطفال مما أثار جدلاً كبيراً وغضب الجميع على مواقع التواصل والسوشيال ميديا، نظراً لصغر عمرهما، فيبلغ عمر الطفل وهو زين خالد زهران الـ 8 سنوات وهو في الصف الثاني الإبتدائي، والطفلة تدعى فريدة وهي تبلغ من العمر الـ 4 سنوات، وقد قدم لها شبكة ثمنها 18 ألف جنيهاً وأقيم الحفل، مما يخالف أحكام قانون الطفل، والمجلس القومي للطفولة، وحقوق الإنسان.

خطوبة طفلين لا يتجاوز عمرهما ثمن سنوات

خطوبة أصغر طفلين بالقليوبية تثير غضب جميع الناس

شهدت محافظة القليوبية قرية «طنط الجزيرة» بمركز طوخ حفل خطوبة الطفل زين خالد زهران على الطفلة فريدة إسلام زهران وهما أقارب أبناء عم وقد برر أهالي الطفلين أنهما سيتزوجان عندما يكبران، وأن هذه تقاليد العائلة لديهم، والغرض من إقامة حفل الخطوبة وهما صغار أن يخبروا الجميع أن الطفلين لبعضهما مثل التقاليد، وقال والد العروس أن الطفل زين سيكون أحرص شخص عليها من غيره.

من الجانب الأخر جاءت التعليقات الساخرة  والغاضبة أيضاً عبر مواقع شبكات الإنترنت من الكثير من الناس يعبرون عن كمية الرفض والإستياء من هذه الواقعة وأن تلك الأفعال تنهي جميع معاني الطفولة من الوجدان إذا إستمرت وإنتشرت بين الناس، هذا وطالبوا العديد من الناس بضرورة معاقبة المشتركين في هذه الواقعة لأنها ضد القانون وتقوم بإستغلال الأطفال بكل المقاييس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.