خطة تخفيف أحمال الكهرباء في الفيوم.. إعلان مجلس الوزراء لخطة مبتكرة

أعلن مجلس الوزراء عن خطة مبتكرة لتخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات المختلفة، وبدء تنفيذها يوم الثلاثاء القادم، بعد التنسيق الدقيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، تأتي هذه الخطة في ظل أزمة الكهرباء التي تشهدها البلاد، وتهدف إلى تحسين الاستدامة الكهربائية وتقليل الاعتماد على الشبكة الوطنية بفاعلية.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء في الفيوم تفاصيل الخطة المعلنة

بدأت الحكومة بالفعل نشر جداول تخفيف الأحمال في محافظة الفيوم، حيث تم تحديد المناطق الأكثر استهلاكا وتحديد التوقيتات الزمنية لتطبيق الخطة، ومن المتوقع أن يستفيد السكان من هذه الخطة من خلال تحسين جودة التيار الكهربائي وتقليل انقطاعات الكهرباء المفاجئة.

نشر جداول تخفيف الأحمال بشكل تدريجي

تم الإعلان عن خطة تخفيف الأحمال في المحافظات المختلفة بشكل تدريجي ومنسق. سيتم نشر جداول محددة لكل محافظة تحدد المناطق والأحياء المعنية والتوقيتات الزمنية المحددة لكل تخفيف.

 

 

تأتي هذه الخطة كجزء من جهود الحكومة لمواجهة أزمة الكهرباء في البلاد وضمان استدامة توفير الطاقة، من المتوقع أن يؤدي تطبيق الخطة إلى تقليل الاحتكام إلى الشبكة الوطنية وتوفير الكهرباء بطريقة موزعة بشكل أكثر فاعلية في المناطق المختلفة.

ستراعي الحكومة في تنفيذ الخطة احتياجات المواطنين والمؤسسات بشكل عادل، مع تحسين التوزيع الجغرافي للطاقة وفقا للطلب الفعلي في كل منطقة، ومن المتوقع أن تكون هذه الخطة بمثابة خطوة هامة نحو تحقيق الاستدامة الكهربائية وتحسين خدمات الطاقة في البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بتوفيق والسداد

    1. نورا جمعة هجرس يقول

      شكرا جدا لحضرتك

  2. غير معروف يقول

    بالتوفيق منشوررؤؤؤؤؤؤعه

  3. غير معروف يقول

    احسنتى النشر