خطأ غير مقصود ل” إيمان الشميطي” يتسبب في احراج لها

ظهرت على الساحة العربية موهبه كبيرة لها ثُقلها في الوقت الحاضر، تعرف بين الجمهور بأغنيتها للفنانة شيرين ـ وتعرف أيضاً بأنها الموهبه الوحيدة التي شاركت في مسابقه المواهب العربيه اراب جوت تالنت وهى ”  حامل “، قامت على أثرها الفنانة نجوى كرم بإعطائها الباز الذهبى، وبذلك ذاع صيتها على الساحة العربية، من الجدير بالذكر انها مغربية الاصل تغنى باللهجة بالمصرية.

الخناقة

قامت الفنانة ايمان الشميطى بنشر مقطع فيديو لأغنية حاجة مستخبية بصوتها مرفقة بها اسماء اصحاب التوزيع والملحنين، فإصطدمت بتعليق الموزع الاصلى للاغنيه ” أحمد ابراهيم ” حيث علق عليها مُستاءا من خطأها قائلا:

اسمها توزيع أحمد ابراهيم تنفيذ فلان الفلاني..
انا صاحب توزيع الاغنية الاصلية 2012.. ازاي يبقى التوزيع مستنسخ من التوزيع الاصلي بالمسترة بالهرموني بالوتريات باللزم الموسيقية بالمقدمة والنهاية حتى رتيم الجيتار والصولو اللي هما تأليفي.. ويتكتب توزيع فلان أو اعادة توزيع؟!؟..شكرا واحسنتم

و قد تداركت الفنانة ايمان الشميطى ذلك الخطأ بسرعه معبرة عن اعتذارها وقدمت الشكر له واختتمت رسالتها له ب ” ابدعتم ”

أستاذ أحمد ابراهيم انا جد متأسفه لحضرتك على الغلطه المش مقصوده دي.. كل احترامي ليك وللاساتذه الكرام استاذ محمد مدين واستاذ محمد عاطف تحياتي ليكم وانا اسفه مرة تانيه.. ابدعتم
و قد تقبل الموزع الاعتذار وطلب منها تغيير اسماء الموزعين إلى الاسماء الاصليين.
هنا قام عدد من المعجبين بمحاولة الصلح بين الموزع أحمد ابراهيم والفنانة ايمان الشميطى لحل المشكلة، الا أن هناك أحد المعجبين استاء من رد الموزع وكتب ” ايه النفسيه دى ” مما جعل الموزع يستشيط غضبا متعجبا من هذا الرد، وإلى الحوار كاملا بالصور:

ابنة ايمان الشميطى

و أما عن صورتها مع ابنتها فقد نشرت تلك الصورة على حسابها الشخصى على الفيس بوك عقب ولادتها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد