خالد يوسف يرد على منتقدي “سره الباتع”: «أنا مش شخص تافه أنا حد قارئ كويس»

صرح المخرج المعروف خالد يوسف، بأنه يُرحب كثيراً بثقافة الاختلاف، ولهذا السبب قام بإعادة نشر جميع المقالات النقدية، والتى تناولت مسلسل “سره الباتع”، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، بصورة سلبية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

خالد يوسف يرد على منتقدي "سره الباتع": «أنا مش شخص تافه أنا حد قارئ كويس»

وأكد المخرج، أثناء استضافته ببرنامج “أسرار النجوم”، والتي تقوم بتقديمة الإعلامية إنجي علي، والذي يُذاع عبر المحطة الإذاعية “نجوم fm”، قائلاً:ـ “ناس كتير واسماء كبيرة كتبت إشادات ونقد للعمل، وكمان في ناس كتبت نقد سلبي عن (سره الباتع)، وأنا خدت النقد ده ونشرته على صفحتي الخاصة، وده علشان أنا مؤمن بثقافة الاختلاف”.

خالد يوسف

وحينما سُؤل خالد يوسف، عن سبب انفعاله أمام بعض النقد الذي تم توجيهه للعمل، رد:ـ “السبب اللي خلاني إتعصبت هو إدعاء العلم، واغلب التعليقات كانت من غير ما المُذيع أو الشخص يشوف المسلسل، وكان بسبب أشياء رائجة على السوشيال ميديا وبس”.

وواصل خالد:ـ “واللي زعلني اكتر إن شخص كتب مقال طويل، وقال إن مكنش في سفرة في القرن الـ 18 ومكنش في عربية بيجرها حصان، وبيأكد كلامه بكتابات الجبرتي، وعلى فكرة أنا مش انسان تافه.. أنا شخص مُثقف وقارئ كويس، وقبل ما أفكر أعمل حاجة بدرسها كويس جداً”.

خالد يوسف

وجديراً بالذكر، بأن المخرج خالد يوسف شارك في السباق الرمضاني للعام الحالي، بمسلسل “سره الباتع”، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال العمل، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن بـ مصر والوطن العربي أبرزهم “أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وأحمد عبدالعزيز، وريم مصطفى، ومنة فضالي، وشمس الكويتية، ورانيا التومي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، وكريم فهمي، ونجلاء بدر، وميدو عادل، وخالد سرحان”، وغيرهم، والعمل مأخوذ عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد