حول إقامته في فندق بتكلفة 7 مليون جنيه، علق وزير التموين قائلا: ” دا أمر شخصي محدش ليه دعوه بيه “

دائما ما توضع نفقات أصحاب المناصب العليا بالدول تحت الميكروسكوب ودائما ما يتعرض هؤلاء إلى سؤال ” من أين لك هذا؟ “، وزير التموين خالد حنفي وصلت تكاليف إقامته في أحد الفنادق بوسط القاهرة إلى 7 مليون جنيه وهو مقيم بهذا الفندق منذ ثلاث سنوات، وترددت هذه الأخبار حينما أقام عضو مجلس الشعب مصطفي بكري دعوي طالب فيها وزير التموين بالكشف عن مصادر ثروته.

مصدر ثروة وزير التموين خالد حنفي

وزير التموين خالد حنفي

لم ينكر خالد حنفي إقامته في هذا الفندق ولم ينكر أيضاً قيمة التكاليف التي وصلت إلى 7 مليون جنيه، وتأكيدا على الخبر أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بيانا أكدت فيه أن الوزير يقيم بالفعل في هذا الفندق ولكن على نفقته الخاصة.

رد فعل وزير التموين خالد حنفي على تصريحات مصطفي بكري

وردا على هذه التصريحات أعرب وزير التموين خالد حنفي عن إستيائه من تلك الأخبار حيث قال: ”  أنا مستاء جدًا، وأرى أن هناك حملة ممنهجة لإصابة الشعب بالإحباط “.

كما أضاف خالد حنفي: ” إقامتى في فندق أو في شقة ده أمر شخصي، ومحدش له دعوة به، فأنا مسؤول أمام الرأي العام بالتأكيد فقط على أن تكلفة الفندق أتحملها من حسابي الشخصي “.

كما علق عن المنوط بمحاسبته قائلا: ” أسرتي هي التي يجب أن تحاسبني؛ بسبب إهداري لأموالي وأموالهم في دفع تكاليف إقامتى بالقاهرة “.

كما أنهي الوزير كلامه قائلا: ” أسرتي هي التي يجب أن تحاسبني؛ بسبب إهداري لأموالي وأموالهم في دفع تكاليف إقامتى بالقاهرة “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد